الشيخ / عبداللاه بن محفوظ رئيس مجلس امناء مؤسسة العون للتنمية يزور وادي حضرموت

    شاطر

    ابن حضرموت
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 85
    نقاط : 191
    تاريخ التسجيل : 20/03/2011

    الشيخ / عبداللاه بن محفوظ رئيس مجلس امناء مؤسسة العون للتنمية يزور وادي حضرموت

    مُساهمة من طرف ابن حضرموت في الخميس فبراير 07, 2013 2:38 am

    ر زيارته التفقدية لوادي حضرموت قام صباح اليوم الأربعاء 6/2/2013م الشيخ / عبداللاه بن محفوظ رئيس مجلس أمناء مؤسسة العون للتنمية والوفد المرافق له من رجال الإعمال بزيارة لكلية البنات بسيئون والإشراف على ماقدمتة المؤسسة في تأهيل وتأثيث مبنى الكلية وطاف بأقسام الكلية المختلفة واستمع من الأخت الدكتورة / فائزة احمد عبيدي نائب عميد كلية البنات بسيئون والأخ / مدرك عبدا لله الجابري أمين عام الكلية إلى شرح مفصل حول سير الدراسة بالكلية والإقبال الكبير من قبل الطالبات مشيدا بالدعم الكبير الذي تقدمه مؤسسة العون للتنمية للكلية .

    من جانبه عبر الشيخ / عبداللاه بن محفوظ رئيس امناء مؤسسة العون للتنمية عن شكره وتقديره لما لمسه من جهود كبيرة من قبل عميد كلية البنات الدكتور / محمد عاشور ألكثيري وجميع أعضاء هيئة التدريس في الاهتمام بتعليم الفتاة وجعلها عنصر فعال للمجتمع .

    ويواصل الوفد لزيارة وادي حضرموت من خلال الزيارة الاستطلاعية للمعالم الأثرية لمدينة تريم الغناء .

    وضمن برنامج الزيارة سيقوم الوفد بزيارة مركز التطوير الأكاديمي ومشروع بناء قاعات الدراسة بمجمع فوة وكلية البنات بالمكلا .

    رافق الوفد في هذه الزيارة الدكتور / عادل محمد باحميد المدير التنفيذي لمؤسسة العون والأستاذ / عبداللاه عبدالقادر بن عثمان مدير قسم التعليم بالمؤسسة .


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 9:48 pm