تضامن ذيصبح يتوج بطلا لدوري بطولة (ابوعلاء) في نسختها الخامسة

    شاطر

    ابن حضرموت
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 85
    نقاط : 191
    تاريخ التسجيل : 20/03/2011

    تضامن ذيصبح يتوج بطلا لدوري بطولة (ابوعلاء) في نسختها الخامسة

    مُساهمة من طرف ابن حضرموت في السبت نوفمبر 24, 2012 3:25 am

    أسدل الستار عصر يوم امس الجمعة 23/نوفمبر/2012م على دوري بطولة (ابوعلاء) الخامسة لكرة القدم بمدينة الحوطة(محافظة حضرموت) الذي نظمه فريقا الاتحاد والنجوم بالحوطة مديرية شبام و برعاية الكابتن/صبري يزيد بن طالب(ابوعلاء) ، و ذلك بتتويج فريق تضامن ذيصبح الرياضي بمديرية شبام بطلا للبطولة ، حيث جاء تتويج تضامن ذيصبح بعد فوزه على فريق الاهلي بشبام بركلات الجزاء الترجيحية (5 ـ4) بعد التعادل في وقت المباراة الأصلي بدون أهداف وذلك في المباراة الجماهيرية التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب نادي الاتفاق بالحوطة .
    و بعد انتهاء المباراة ، قام الأخوة/علي عبيد بامعبد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت و فهمي محسن بن يماني الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية شبام و خالد عمر باجندوح رئيس لجنة التخطيط و التنمية و المالية و فائق يسلم بن طالب رئيس نادي الاتفاق بالحوطة و بدوي فرج مفتاح مدير ادارة التربية بمدير شبام ومحمد عوض خراز مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية شبام ومحمد فيصل باعبيد مدير مكتب السياحة وعبدالباري العيدروس نائب رئيس نادي شبام ، بتسليم كأس البطولة لقائد فريق تضامن ذيصبح و كأس الوصيف لقائد فريق الاهلي بشبام ، كما تم في المباراة تسليم كأس هداف الدوري اللاعب/خالد بدوي باشن من فريق اهلي شبام برصيد(3) اهداف ، فيما حصل على كأس احسن لاعب الكابتن / حامد حسن بن علي الحاج لاعب فريق التلال بالقطن و أفضل حارس مرمى حصل عليه الكابتن / سعيد المهري حارس مرمى تضامن ذيصبح للمرة الثالثة على التوالي و كأس الفريق المثالي العربي بباهزيل.



    أدار المباراة في الساحة الحكم / أكرم باكرامه بمساعدة حكم مساعد أول / لطفي الزبيري ، وحكم مساعد ثاني / مازن سعيد و ماهر سليمان حكماً رابعاً .


    حضر المباراة عدد من الشخصيات الرياضية و الاجتماعية و جمع غفير من عشاق الرياضة . وفي استراحة شوطي المباراة تم تكريم الجهات الداعمة للدوري كما تم توزيع الشهادات التقديرية على الذين ساهموا في إنجاح الدوري والفرق المشاركة كما تم توزيع نشرة اعلامية خاصه بمناسبة اختتام بطولة ابوعلاء الخامسة لكرة القدم.


    الجدير بالذكر أن بطولة (ابوعلاء) الخامسة لكرة القدم قد انطلقت في 13/سبتمبر/2012م بمشاركة (32) فريقاً من مديريات: شبام وسيئون والقطن. الكابتن/صبري يزيد بن طالب (ابوعلاء) راعي البطولة أشاد بدور اللجنة المنظمة للدوري وكل من ساهم في إنجاح البطولة كما أشاد بالروح الرياضية لجميع الفرق المشاركة في الدوري .





    صور من المباراة:

    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ــ التنظيم الجيد من قبل اللجنة المنظمة للدوري وخصوصا في المباراة الختامية .



    ــ تحيه للشخصيتين الرياضيتين/ عمر محمد باحمدون(ابومحمد) ونشمي سعيد عبادي(ابوسعيد) (الطيور المهاجرة) على دعمهم وتشجيعهم للشباب والرياضيين وإبراز إبداعاتهم.



    ـ تحية للجماهير الرياضية العاشقة لكرة القدم








      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 3:45 am