مدرسة الخليفة عمر بن الخطاب للبنات بسيئون تنظم الحفل الختامي لتكريم الطالبات الأوائل والمبرزات

    شاطر
    avatar
    الفهد
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 104
    نقاط : 103
    تاريخ التسجيل : 08/03/2008

    مدرسة الخليفة عمر بن الخطاب للبنات بسيئون تنظم الحفل الختامي لتكريم الطالبات الأوائل والمبرزات

    مُساهمة من طرف الفهد في الخميس يونيو 21, 2012 4:59 am

    نظمت إدارة مدرسة الخليفة عمر بن الخطاب عصر يوم الثلاثاء 19/يونيو/2012م الحفل الختامي للعام الدراسي 2011م ـ 2012م وتكريم الطالبات الأوائل والمعلمات والطالبات المبرزات في النشاطات والفعاليات التي إقامتها المدرسة خلال العام .

    وفي الحفل الذي بداء بتلاوة من القران الكريم القى المهندس/حسين سالم بامخرمة أمين عام المجلس المحلي بمديرية سيئون كلمة اشاد فيها بالجهود التي بذلت من قبل إدارة المدرسة في تنظيم الحفل مشيرا إن السلطة المحلية تولى اهتمام كبير بالعملية التربوية والتعليمية من خلال التوسعة في الصروح التربوية وبناء الصفوف الإضافية في عدد من مدارس المديرية ومتابعة وحل الصعوبات التي تواجه سير الدراسة مباركا لطالبات الأوائل .

    من ناحيتها أشادت الاستاذه/ضياء احمد جامع مديرة مدرسة الخليفة عمر بن الخطاب للبنات في الكلمة الترحيبية أشادت بدور إدارة التربية والتعليم ومجلس الأمهات وعدد من الاباء من خلال المساهمة في إنجاح الفعاليات والأنشطة التي إقامتها المدرسة خلال العام مشيرة إلى إن هذا العام بلغ عدد الدارسات (1200) طالبة وقد تم تكريم (153) طالبة شاكرة جميع الاباء الذين حضروا الحفل والذي يدل حضورهم على اهتمامهم لمتابعة بناتهم وتوطيد العلاقة بين الأسر والمدرسة .

    كما ألقت الطالبة /نور محمد علوي الحبشي كلمة الطالبات المكرمات شكرت من خلالها إدارة ومعلمات المدرسة الذين بذلوا جهود في التحصيل العلمي الذي توج بهذا التكريم واصفة حضور الاباء في هذا التكريم يعكس مدى العلاقة بين الأسرة والمدرسة.

    وفي الحفل تم تقديم عدد من الفقرات الإبداعية الأناشيد المعبرة وتم تكريم المعلمات والطالبات المبرزات وتكريم أوائل الطالبات.

    حضر الحفل الإخوة/ أنور حسين منيباري مدير مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بوادي حضرموت وأنور احمد الحداد نائب مدير إدارة التربية والتعليم بسيئون واحمد كرامة معشوق ومهدي محفوظ باجبير أعضاء المجلس المحلي والدكتور/هاني خالد العمودي مدير مستشفى سيئو العام وأولياء أمور الطالبات المكرمات .









    ابن حضرموت
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 85
    نقاط : 191
    تاريخ التسجيل : 20/03/2011

    رد: مدرسة الخليفة عمر بن الخطاب للبنات بسيئون تنظم الحفل الختامي لتكريم الطالبات الأوائل والمبرزات

    مُساهمة من طرف ابن حضرموت في الإثنين يونيو 25, 2012 3:11 am

    اخبار حلوة جدا

    والف مبروك للموفقين

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 18, 2018 4:27 am