اليوم المفتوح المشــــــــــــــــــــــترك لثانويان ( الصبان ـ سيئون النموذجية ـ النهضة العلمية)

    شاطر

    ابن حضرموت
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 85
    نقاط : 191
    تاريخ التسجيل : 20/03/2011

    اليوم المفتوح المشــــــــــــــــــــــترك لثانويان ( الصبان ـ سيئون النموذجية ـ النهضة العلمية)

    مُساهمة من طرف ابن حضرموت في الإثنين مايو 28, 2012 2:58 am

    نظم صباح اليوم الأحد 27/مايو/2012م بثانوية الصبان للبنين بمدينة سيئون (محافظة حضرموت ) اليوم المفتوح المشترك لثانويان الصبان وسيئون النموذجية والنهضة العلمية وذلك تتويجا للأنشطة والفعاليات المدرسية خلال العام الحالي 2011م ـ 2012م والذي أتى تحت شعار(المحبة والإخوة عنواننا).

    وفي الحفل الذي بداء بتلاوة عطرة من القران الكريم القى الاخ/ محمد عوض العامري مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية سيئون كلمة اشاد فيها بهذا النشاط الذي يجسد مشاعر طلابنا في هذه الثانويان الثلاث الذين خلقوا الود والمحبة بين الطلاب من خلال الإبداعات التي قدمها. مشيدا بالفقرات المشتركة التي قدمها طلاب الثانويان مطالبا جميع الطلاب ببذل الجهود في التحصيل العلمي واستقبال الامتحانات النهائية .

    من ناحيته اثني الاخ/ محمد عمر حسان مدير ثانوية سيئون النموذجية في بداية كلمته على الصرح التعليمي ثانوية الصبان التي تعتبر إلام على مستوى ثانويات الوادي والصحراء فهي أول ثانوية أنشت في الوادي عام 1965م مشيرا إن فكرة إقامة هذا اليوم المفتوح المشترك الذي خلق الإخوة بين معلمي وطلاب الثانويان انطلقت من أحاديث ديننا الإسلامي الذي يدعونا إلى التآخي.

    وقدمت في الحفل عدد من الفقرات الإنشادية المشتركة ومشهد مسرحي بعنوان(نداء المحبة والإخاء) من تاليف الاستاذ/سالم احمد بإرجاء ومسرحية هادفة بعنوان (رسائل لأبنائنا الطلاب) من تاليف الاستاذ/ سعيد جمعان بن زيلع وقدم الطالب محمد عبدالرحمن بفلح قصيدة بالمناسبة.

    حضر الحفل الإخوة/ أنور احمد الحداد رئيس قسم التعليم العام وماجد أمين ألكثيري رئيس قسم الأنشطة وعلوي عيد روس العيدروس رئيس القسم الثقافي ومدراء ومعلمي وطلاب الثانويان المشاركة في اليوم المفتوح


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 10:39 am