الغرفة تشهد الحفل ألتكريمي الأول ل(37)طالب من خريجي الجامعات

    شاطر

    ابن حضرموت
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 85
    نقاط : 191
    تاريخ التسجيل : 20/03/2011

    الغرفة تشهد الحفل ألتكريمي الأول ل(37)طالب من خريجي الجامعات

    مُساهمة من طرف ابن حضرموت في السبت يناير 07, 2012 3:16 am

    شهدت مساء يوم امس الخميس 5/يناير/2012م مدينة الغرفة بمديرية سيئون (محافظة حضرموت) الحفل التكريمي الاول لخريجي الجامعات من ابناء مدينة الغرفة للعام 2010 ـ2011م الذي نظمتة اللجنة التحضيرية لجمعية طلاب الغرفة الجامعين ل(37) طالب .

    وفي الحفل الذي اقيم بساحة مسجد الجامع بالغرفة وبداء بالقران الكريم القى الدكتور/ محمد عاشور الكثيري عميد كلية البنات بسيئون كلمة اشاد فيها بدور اللجنة التحضيرية على هذا التنظيم الرائع مشيرا الى ان تخرج تللك الكوكبة من مدينة الغرفة يعني غرس بذرة في هذه المدنية ليضاف الى تاريخها العريق من خلال مدرسة طرموم وجامع الغرفة وطرق الدكتور/الكثيري انة كان معلما في مدينة الغرفة قبل (40) سنة وكانت المستويات الى ثالث اعدادي واليوم نرى تلك الهامات من ابناءها مشيدا بالاعلام التي انجبتهم مدينة الغرفة ومنهم الكتور/علي هود باعباد اول مؤسس لجامعة حضرموت.

    من جانبة القى الاخ/رشيد صالح فرج بلسود ريئس اللجنة التحضيرية لجمعية طلاب الغرفة الجامعين كلمة في بداية الحفل تطرق فيها الى الاهداف التي من اجل تم تاسيس اللجنة في 4/مارس/ 2011م وتنظيم هذا الحفل الذي يعتبر اولى فعاليات اللجنة.

    مشيرا إن دور الشباب المتعلم مهم جداً في خدمة المجتمع خاصة والبلاد عامة ولأهمية العلم و الشباب المتعلم ودوره في تطوير مسار التنمية في البلاد والارتقاء بها ولحاجة المجتمع لمختلف العلوم وتشجيعاً للطلاب وحثهم على مواصلة التعليم ولإظهار جهود الاباء المبذولة لسنوات طوال بالدفع بأبنائهم لمواصلة التعليم تم إعداد هذا الحفل ليرى الاباء ثمار سنوات عدة زرعها الأبناء طالما طال انتظارها ولاشك أن هذه الثمار نتجت عن جهود كثيرة متظافرة بذلت من قبل الطلاب والاباء والأمهات والمجتمع ومحبي العلم وأهله وكذالك الأساتذة و الجامعة التي لولاها بعد الله عز وجل لاما تخرج هذا الجيل المتعلم .

    كما القيت كلمة الجمعية الخيرية بالغرفة وضواحيها القاءها رئيس الجمعية /صالح عمر الحليفي هناء فيها الطلاب الخريجين مشددا على تواصل الجهود في اللجنة التحضيرية لجمعية طلاب الغرفة الجامعين.

    والقى الخريج/محمد فؤاد بلفاس كلمة الخريجين شكر من خلالها كافة الاخوة الداعمين لهذا الحفل مشيدا بدور الاباء على حضورهم وتشجعهم لابناءهم . مشيرا ان هذا الحفل سوف يوطد مبدأ التعاون بين الطلاب والعمل على تأهيل الشباب من خلال الربط بين التعليم الأكاديمي والتطبيق العلمي .



    وفي الحفل قدمت قصيدتان للشاعر/محمد عبداللة الهجري والشاعر/ امين بن طائع وانشودة معبرة لفرقة الغرفة الانشادية . وتم في ختام الحفل تكريم الرعاة المشاركون في الحفل وكذلك تم تكريم الطلاب الخريجين.

    حضر الحفل الاخوة / محبوب فرج امان مدير عام مكتب التعليم الفني وتدريب المهني بوادي حضرموت والدكتور/عمر عبيد باسعد وخالد صالح بلفاس وصالح محفوظ شرقة اعضاء المجلس المحلي بمديرية سيئون وعدد من الشخصيات الاجتماعية والشيوخ وعقال الحارات وجمع كبير من المواطنين.








      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 5:22 pm