وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء يضع حجر أساس لثلاثة مشاريع تربوية

    شاطر

    ابن حضرموت
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 85
    نقاط : 191
    تاريخ التسجيل : 20/03/2011

    وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء يضع حجر أساس لثلاثة مشاريع تربوية

    مُساهمة من طرف ابن حضرموت في الأربعاء مايو 25, 2011 9:47 am

    وضع وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عمير مبارك عمير اليوم في ثانوية باكثير للبنات بسيئون حجر الأساس لثلاثة مشاريع تربوية بتكلفة مليون و287 ألف و821 دولار ممولة من قرض شركاء التنمية مشروع تطوير التعليم الثانوي والتحاق الفتاة تنفيذ مشروع الأشغال العامة .

    وتشمل المشاريع الثلاثة بناء مدرسة من دورين مكون من 9 فصول دراسية مع ملحقاتها بثانوية باكثير للبنات بسيئون بتكلفة 703 ألف و941 دولار وإضافة مرافق بثانوية بور بتكلفة 175 ألف و 880 دولار وإضافة 9 فصول مع مرافق بثانوية الغرفة للبنات بمديرية سيئون بتكلفة 408 آلاف دولار .



    ويأتي وضع حجر الأساس لهذه المشاريع ضمن فعاليات الاحتفاء بالعيد الوطني الحادي والعشرين ليوم الثاني والعشرين من مايو يوم إعادة تحقيق الوحدة اليمنية وتجسيدا للجهود المبذولة من قبل كافة الجهات المعنية من اجل الدفع ببرامج تعليم الفتاة في ظل مساعي الحكومة لزيادة التحاق الفتيات في كافة مراحل التعليم ومنها على وجه الخصوص التعليم الثانوي نظرا لأهمية ذلك على الأسرة والمجتمع .



    وحث الوكيل عمير الجهات المنفذة للمشاريع سرعة الانجاز وفقا والدراسات والتصاميم المعدة بغية الاستفادة من هذه المنشئات التربوية حتى تتجاوز المدارس المستفيدة المشكلات والصعوبات في أوضاع المبنى المدرسي وإزالة كل العراقيل التي تواجه تعليم الفتاة .



    حضر وضع حجر الأساس مدير عام مديرية سيئون سالم يسلم بن شرمان ومدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء الدكتور محمد فلهوم ومدير عام مشروع الأشغال
    العامة بمحافظتي حضرموت والمهرة المهندس عبد الرحيم عمر حوري وعدد من المسئولين التربويين .








      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 11:20 am