اتهام بنوك يهودية بإطلاق فيروس انفلونزا الخنازير

    شاطر
    avatar
    و نلقى الأحبة
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 94
    نقاط : 268
    تاريخ التسجيل : 23/06/2009
    العمر : 34
    الموقع : moon

    اتهام بنوك يهودية بإطلاق فيروس انفلونزا الخنازير

    مُساهمة من طرف و نلقى الأحبة في السبت أكتوبر 10, 2009 5:56 am

    و نلقى الأحبة :
    ــــــــــــــــــــــ




    اتهام بنوك يهودية بإطلاق فيروس انفلونزا الخنازير
    موقع بانيت وصحيفة بانوراما
    24/09/2009 17:34:34


    فجرت صحفية نمساوية متخصصة في الشؤون العلمية قنبلة مدوية بكشفها ان ما بات يعرف بفيروس أنفلونزا الخنازير،





    الذي اجتاح بلدان العالم في ظرف قياسي، ما هو إلا مؤامرة يقودها سياسيون ورجال مال وشركات لصناعة الأدوية في الولايات المتحدة الأمريكية.
    وحسبما ذكرت جريدة "الشروق" الجزائرية، اتهمت الصحفية النمساوية يان بيرجرمايستر منظمة الصحة العالمية، وهيئة الأمم المتحدة، والرئيس الأمريكي باراك أوباما، ومجموعة من اللوبي اليهودي المسيطر على أكبر البنوك العالمية، وهم ديفيد روتشيلد، وديفيد روكفيلر، وجورج سوروس، بالتحضير لارتكاب إبادة جماعية، وذلك في شكوى أودعتها لدى مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي (آف بي آي).
    وتزامنت الشكوى الجديدة مع شكاوى أخرى رفعت في ابريل/نيسان الماضي ضد شركات الأدوية "باكستر" و"أفير جرين هيلز وتكنولوجي"، والتي ترى الصحفية أنها مسؤولة عن إنتاج لقاح ضد مرض أنفلونزا الطيور، من شأنه أن يتسبب في حدوث وباء عالمي، من أجل البحث عن الثراء في نفس الوقت.
    وترفع الصحفية في شكواها جملة من المبررات تراها موضوعية، تتمثل في كون المتهمين ارتكبوا ما أسمته "الإرهاب البيولوجي"، مما دفعها لاعتبارهم "يشكلون جزءا من "عصابة دولية" تمتهن الأعمال الإجرامية، من خلال انتاج وتطوير وتخزين اللقاح الموجه ضد أنفلونزا، بغرض استخدامه كـ "أسلحة بيولوجية" للقضاء على سكان الكرة الأرضية من أجل تحقيق أرباح مادية".
    واعتبرت بيرجر مايستر "انفلونزا الخنازير" مجرد "ذريعة"، واتهمت من أوردت اسماءهم في الشكوى، بالتآمر والتحضير للقتل الجماعي لسكان الأرض، من خلال فرض التطعيم الإجباري على البشر، على غرار ما يحدث في الولايات الأمريكية، انطلاقا من يقينها بأن "فرض هذه اللقاحات بشكل متعمد على البشر، يتسبب في أمراض قاتلة"، مما دفعها إلى تكييف هذا الفعل على أنه انتهاك مباشر لحقوق الإنسان، والشروع في استخدام "أسلحة البيوتكنولوجية".
    ومن هذا المنطلق ترى يان بيرغرمايستر في عريضة الشكوى، أن مثل هذه الأفعال لا يمكن تصنيفها إلا في خانة "الإرهاب والخيانة العظمى". وتحول موضوع هذه الشكوى، إلى قضية حقيقية رفعتها منظمات حقوقية ومهنية في مختلف دول العالم، وفي مقدمتها "جمعية آس أو آس عدالة وحقوق الإنسان" الفرنسية، التي سارعت بدورها إلى المطالبة بفتح "تحقيق جنائي بهدف منع وقوع أزمة صحية خطيرة". وشددت على ضرورة وضع حد للتطعيم واسع النطاق المخطط للشروع فيه بداية من فصل الخريف الجاري.
    في هذه الأثناء، قال عدد من أخصائي علم الفيروسات: "إن برنامج التطعيم الإجباري ضد مرض إنفلونزا الخنازير عندما ينظر إليه يتأكد أن فيروسH1N1 المسبب للمرض من الفيروسات المركبة جينياً و أنه تم إطلاقه عن عمد لتبرير التطعيم".
    ويتساءلون : من أين حصل هذا الفيروس على كل هذه الجينات ؟ ، ويقولوا إن التحليل الدقيق للفيروس يكشف عن أن الجينات الأصلية للفيروس هي نفسها التي كانت في الفيروس الوبائي الذي انتشر عام 1918 بالإضافة إلى جينات من فيروس انفلونزا الطيورH5N1، وأخرى من سلالتين جديدتين لفيروس H3N2 وتشير كل الدلائل إلى أن انفلونزا الخنازير هو بالفعل فيروس مركب ومصنع وراثياً.



    تقبلو تحياتي
    و نلقى الأحبة

    الناصح الامين
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 52
    نقاط : 22
    تاريخ التسجيل : 10/03/2008

    رد: اتهام بنوك يهودية بإطلاق فيروس انفلونزا الخنازير

    مُساهمة من طرف الناصح الامين في الإثنين أكتوبر 12, 2009 12:14 am

    لا حول ولا قوة الا بالله

    أبوســـالم
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 17
    نقاط : 17
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009

    رد: اتهام بنوك يهودية بإطلاق فيروس انفلونزا الخنازير

    مُساهمة من طرف أبوســـالم في الثلاثاء أكتوبر 13, 2009 2:05 am

    قاتلهم الله أعداء الله وأعداء الإنسانية .. اللهم رد كيدهم في نحورهم .. وزلزل الأرض من تحت أقدامهم .. اللهم آمـــــــــــين ..

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 18, 2018 10:06 pm