الأزمة القاتلة قادمة

    شاطر
    avatar
    المستفيد
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 99
    نقاط : 143
    تاريخ التسجيل : 08/04/2009

    الأزمة القاتلة قادمة

    مُساهمة من طرف المستفيد في الثلاثاء أبريل 14, 2009 6:33 am

    دراسة أمريكية تكشف عن الأزمة الحقيقية التي ستضرب العالم بعد 30 سنة تقريبا
    أزمة في عصب الحباة واساس الحياة ولاحياة بدونة

    أزمة خانقة في (الماء)
    نحنا نشتكي من النفط !!!!!!!!!!!!!

    لاحول ولا قوة إلى بالله العلي العظيم
    كان الله في عوننا
    avatar
    قلب العاشقين
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 2485
    نقاط : 2744
    تاريخ التسجيل : 24/02/2009
    الموقع : ارض الله الواسعة

    رد: الأزمة القاتلة قادمة

    مُساهمة من طرف قلب العاشقين في الثلاثاء أبريل 14, 2009 7:26 am

    يعني يمكن تقوم القيامة قبل عام 30م والي يجبه رب العالمين ياهلا به

    انشاء الله مانصاب بها مشكور يا اخي


    تقبل مروري
    avatar
    التكة
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    عدد المساهمات : 209
    نقاط : 241
    تاريخ التسجيل : 15/04/2009
    العمر : 47

    رد: الأزمة القاتلة قادمة

    مُساهمة من طرف التكة في الثلاثاء أبريل 21, 2009 10:46 am

    النقص في المياه سوف يضر الشريحة الاكبر من السكان وهذه الشريحة هي المغلوب على امرها .. نسأل الله العافية
    avatar
    قلب العاشقين
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 2485
    نقاط : 2744
    تاريخ التسجيل : 24/02/2009
    الموقع : ارض الله الواسعة

    رد: الأزمة القاتلة قادمة

    مُساهمة من طرف قلب العاشقين في الأحد أبريل 26, 2009 2:24 pm

    ايش من شريحة سبا فون والا سبستل

    اعتقد انها يمن موبايل

    ههههههههههههههه
    avatar
    المستفيد
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 99
    نقاط : 143
    تاريخ التسجيل : 08/04/2009

    رد: الأزمة القاتلة قادمة

    مُساهمة من طرف المستفيد في الإثنين أبريل 27, 2009 6:34 am

    هههههههههههاا
    هكذا ياقلب العشاق
    avatar
    قلب العاشقين
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 2485
    نقاط : 2744
    تاريخ التسجيل : 24/02/2009
    الموقع : ارض الله الواسعة

    رد: الأزمة القاتلة قادمة

    مُساهمة من طرف قلب العاشقين في الإثنين أبريل 27, 2009 8:24 am

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    التاية
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 29
    نقاط : 17
    تاريخ التسجيل : 18/05/2008

    رد: الأزمة القاتلة قادمة

    مُساهمة من طرف التاية في الإثنين أبريل 27, 2009 10:33 am

    ياجماعة
    مالكم

    forza juve
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 287
    نقاط : 114
    تاريخ التسجيل : 19/01/2008

    رد: الأزمة القاتلة قادمة

    مُساهمة من طرف forza juve في الإثنين أبريل 27, 2009 11:44 am

    الحمد لله رب العالمين على نعمة الماء في سيئون والله أنها من أعظم الثروات
    الله جنبنا كل مكروه يارب
    شكرا
    avatar
    محمد يسلم
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 466
    نقاط : 342
    تاريخ التسجيل : 23/01/2008

    رد: الأزمة القاتلة قادمة

    مُساهمة من طرف محمد يسلم في الثلاثاء أبريل 28, 2009 10:05 am

    الحمد لله رب العالمين على نعمة الماء في سيئون

    والمثل يقول

    سيؤن والماء ولا سمن البقر في شبام


    _________________
    [img][/img]
    avatar
    المستفيد
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 99
    نقاط : 143
    تاريخ التسجيل : 08/04/2009

    رد: الأزمة القاتلة قادمة

    مُساهمة من طرف المستفيد في الخميس يونيو 11, 2009 12:37 pm

    شكرا لكم شكرا جزيلا
    avatar
    المتيم المتيم
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 665
    نقاط : 546
    تاريخ التسجيل : 24/05/2008
    العمر : 30
    الموقع : حضرموت

    رد: الأزمة القاتلة قادمة

    مُساهمة من طرف المتيم المتيم في الجمعة يونيو 12, 2009 6:17 am

    ولاكن الحين فيه تحلية مياه البحر حتى تكون صالحه لشرب
    والحين هذي المكائن موجوده في المملك -بمنطقة الدمام
    ومايدري بعد 30 سنه يمكن تكون موجوده في اليمن هنا

    مشكووووور أخي وبارك الله فيك
    avatar
    المستفيد
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 99
    نقاط : 143
    تاريخ التسجيل : 08/04/2009

    رد: الأزمة القاتلة قادمة

    مُساهمة من طرف المستفيد في الأحد يونيو 21, 2009 3:33 am

    شكرا
    avatar
    taha2000
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 647
    نقاط : 498
    تاريخ التسجيل : 27/04/2008

    رد: الأزمة القاتلة قادمة

    مُساهمة من طرف taha2000 في الخميس يوليو 02, 2009 1:50 pm

    الله يعين بس عندنا في حضرموت ان شاء الله ما نعاني منها
    avatar
    جعفرالكثيري
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 718
    نقاط : 819
    تاريخ التسجيل : 15/07/2008
    العمر : 32
    الموقع : بحظنك الدافي

    رد: الأزمة القاتلة قادمة

    مُساهمة من طرف جعفرالكثيري في الخميس يوليو 02, 2009 3:35 pm

    من الحين صاار ماء سيئون ملوث

    وشلون ان انعدم الماء

    الله يعين

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 17, 2017 3:51 pm