منتدى التكة يحصل على التغطية الحصرية لجميع فعاليات ........

    شاطر

    المستكشف
    ۞ مشرف الموقع ۞

    عدد المساهمات : 1821
    نقاط : 281
    تاريخ التسجيل : 19/01/2008
    العمر : 28
    الموقع : في كل مكان

    منتدى التكة يحصل على التغطية الحصرية لجميع فعاليات ........

    مُساهمة من طرف المستكشف في الأربعاء أبريل 08, 2009 4:30 am


    حصل منتدى التكة الالكتورني على التغطية الحصرية للعام الثاني على التوالي لحول الامام

    علي الحبشي ومطلع المطالع لحافة الحوطة والزواج الجماعي الذي تنظمة الحافة علماااااا

    ان المنتدى سيشارك في تنظيم الزواج وبشكل جديد ...........

    حيث ان المنتدى سبق ان حصل على التغطية الحصرية في العام الماضي التي اشتر بها المنتدى

    وسوف يشاهد محبي المنتدى هذااا العام تغطية مباشرة وفريدة من نوعها حيث سوف تنقل بعض

    الفعاليات الهامه live عبر المنتدى بامكان الجميع مشاهدت النقل الحي والمباشر

    يأتي هذا كله في سعي المنتدى لاظهار ابداعات الشباب الحديثة

    علماً بأن ادارة المنتدى قد شكلت لجنة خاصة لتنظيم الزاوج الجماعي الاول ولجنة تغطية

    الحول ومطلع الطالع لحافة الحوطة بسيئون

    نتمنى ان نوافق في هذه المسئولية ان نكون عند حسن ظن الجميع


    عدل سابقا من قبل المستكشف في الإثنين أبريل 13, 2009 2:01 pm عدل 1 مرات

    samyyyyy
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 2067
    نقاط : 970
    تاريخ التسجيل : 16/03/2008
    العمر : 31
    الموقع : في كل مكان

    رد: منتدى التكة يحصل على التغطية الحصرية لجميع فعاليات ........

    مُساهمة من طرف samyyyyy في الأربعاء أبريل 08, 2009 5:46 am

    بالتوفيق للجميع ............. on live

    قلب العاشقين
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 2485
    نقاط : 2744
    تاريخ التسجيل : 24/02/2009
    الموقع : ارض الله الواسعة

    رد: منتدى التكة يحصل على التغطية الحصرية لجميع فعاليات ........

    مُساهمة من طرف قلب العاشقين في الأربعاء أبريل 08, 2009 7:19 am

    بالتوفيق للمنتدى والاعضاء والاداريين نتمنى لكم النجاح


    تقبلوا مروري

    سحر القلووووووب
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 1272
    نقاط : 181
    تاريخ التسجيل : 03/03/2008

    رد: منتدى التكة يحصل على التغطية الحصرية لجميع فعاليات ........

    مُساهمة من طرف سحر القلووووووب في الأربعاء أبريل 08, 2009 9:07 am

    شكرااا على الاخبار الرائعه


    _________________

    هاني علي
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 149
    نقاط : 62
    تاريخ التسجيل : 14/02/2008
    الموقع : جــــــــــدة ـ المملكة

    رد: منتدى التكة يحصل على التغطية الحصرية لجميع فعاليات ........

    مُساهمة من طرف هاني علي في الأربعاء أبريل 08, 2009 5:55 pm

    ماقصرتوا , وماباتقصرون , ولا انتوا من اهل التقاصير

    اكوا
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 1426
    نقاط : 194
    تاريخ التسجيل : 01/05/2008
    العمر : 28
    الموقع : كندا - تورنتو

    رد: منتدى التكة يحصل على التغطية الحصرية لجميع فعاليات ........

    مُساهمة من طرف اكوا في الأربعاء أبريل 08, 2009 7:10 pm

    ما شاء الله .. هذا يدل على قوه الاداره ... وعلى خزا عين الحاقدين ..



    الله اكبر ... يا بلادي صفقي ... منتدى التكه شعلتا لا تنطفي ...........


    تحياتي ...أكوا


    _________________

    رجل214
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 390
    نقاط : 158
    تاريخ التسجيل : 16/02/2008

    رد: منتدى التكة يحصل على التغطية الحصرية لجميع فعاليات ........

    مُساهمة من طرف رجل214 في الخميس أبريل 09, 2009 12:52 am

    بالتوفيق للجميع

    المستكشف
    ۞ مشرف الموقع ۞

    عدد المساهمات : 1821
    نقاط : 281
    تاريخ التسجيل : 19/01/2008
    العمر : 28
    الموقع : في كل مكان

    رد: منتدى التكة يحصل على التغطية الحصرية لجميع فعاليات ........

    مُساهمة من طرف المستكشف في الخميس أبريل 09, 2009 7:50 am

    مشكورين يا شباب على التفاعل
    وانشاء الله تكون تغطية رائعة

    المنشد الصاعد
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 111
    نقاط : 18
    تاريخ التسجيل : 24/01/2008

    رد: منتدى التكة يحصل على التغطية الحصرية لجميع فعاليات ........

    مُساهمة من طرف المنشد الصاعد في الخميس أبريل 09, 2009 12:44 pm

    الى الامام يامنتدانا الحبيب

    عبدالرحيم محمد
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 144
    نقاط : 52
    تاريخ التسجيل : 29/03/2008
    العمر : 28
    الموقع : في كل مكان

    رد: منتدى التكة يحصل على التغطية الحصرية لجميع فعاليات ........

    مُساهمة من طرف عبدالرحيم محمد في الخميس أبريل 09, 2009 1:22 pm

    بالتوفيق للجميع


    _________________
    استضافة الملف بواسطة مركز قمر لرفع الملفات والصور

    bah2005fain@yahoo.com

    قلب العاشقين
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 2485
    نقاط : 2744
    تاريخ التسجيل : 24/02/2009
    الموقع : ارض الله الواسعة

    رد: منتدى التكة يحصل على التغطية الحصرية لجميع فعاليات ........

    مُساهمة من طرف قلب العاشقين في الخميس أبريل 09, 2009 1:44 pm

    بالتوفيق للجميع

    حسن محمد البحر
    ۞ مدير ادارة وتصميم الموقع ۞

    عدد المساهمات : 425
    نقاط : 206
    تاريخ التسجيل : 22/01/2008

    رد: منتدى التكة يحصل على التغطية الحصرية لجميع فعاليات ........

    مُساهمة من طرف حسن محمد البحر في الجمعة أبريل 10, 2009 5:17 am

    بالتوفيق للجميع في مهامهم القادمه
    وان شاء الله نكون عند حسن ظن الجميع

    قلب العاشقين
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 2485
    نقاط : 2744
    تاريخ التسجيل : 24/02/2009
    الموقع : ارض الله الواسعة

    رد: منتدى التكة يحصل على التغطية الحصرية لجميع فعاليات ........

    مُساهمة من طرف قلب العاشقين في الجمعة أبريل 10, 2009 7:33 am

    عفوا يا اخي بس انا الي سمعته اليوم ان تغطية الحول مع منتدى جنة الاحبة المتميز ومنتدى التكةفقط بيغطي الزواج الجماعي والله يعلم من الصادق

    تحياتي لكم

    المستكشف
    ۞ مشرف الموقع ۞

    عدد المساهمات : 1821
    نقاط : 281
    تاريخ التسجيل : 19/01/2008
    العمر : 28
    الموقع : في كل مكان

    رد: منتدى التكة يحصل على التغطية الحصرية لجميع فعاليات ........

    مُساهمة من طرف المستكشف في الجمعة أبريل 10, 2009 8:10 am

    [quote="قلب العاشقين"]عفوا يا اخي بس انا الي سمعته اليوم ان تغطية الحول مع منتدى جنة الاحبة المتميز ومنتدى التكةفقط بيغطي الزواج الجماعي والله يعلم من الصادق

    تحياتي لكم[/quote]

    تحياتي لك اخي العزيز بالنسبة للتوضيح منتدى التكة حصل على التغطية الحصرية
    لجميع فعاليات المطلع والزواج الجماعي ليس التغطية فقط بل التنظيم اخي
    اما بالنسبة للحول نعم انا شخصيااا الي طلبت من المسؤل عن الحول
    وهو الذي وافق وسبق ان نقل الحول في السنة الماضية
    هذااا لا يمنع انه في منتديات اخرى راح تنقل وهو لامانع من ذلك لان منتدى التكة
    سوف ينقلهااااا مباشرة وعلى الهوااااا وبتغطية رائعة بأذن الله
    واعتقد ان المنتدى وليس مجاملة بل هي الحقيقة دخل على المنتدى خلال السنة الماضية
    اكثر من 2 مليون زائر والتكة لها شعبية كبيرة غير مسبوقة في سيئون صح اخي


    عدل سابقا من قبل المستكشف في السبت أبريل 11, 2009 1:36 pm عدل 1 مرات

    samyyyyy
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 2067
    نقاط : 970
    تاريخ التسجيل : 16/03/2008
    العمر : 31
    الموقع : في كل مكان

    رد: منتدى التكة يحصل على التغطية الحصرية لجميع فعاليات ........

    مُساهمة من طرف samyyyyy في السبت أبريل 11, 2009 11:53 am

    أمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينن

    ملك المستقبل
    عضو متميز
    عضو متميز

    عدد المساهمات : 153
    نقاط : 52
    تاريخ التسجيل : 29/01/2008

    رد: منتدى التكة يحصل على التغطية الحصرية لجميع فعاليات ........

    مُساهمة من طرف ملك المستقبل في الأحد أبريل 12, 2009 3:03 am

    مشكور اخي المستكشف على افادتنا بل الخبر الرائع والى لامام يامنتدانا الغالي.

    قلب العاشقين
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 2485
    نقاط : 2744
    تاريخ التسجيل : 24/02/2009
    الموقع : ارض الله الواسعة

    رد: منتدى التكة يحصل على التغطية الحصرية لجميع فعاليات ........

    مُساهمة من طرف قلب العاشقين في الأحد أبريل 12, 2009 7:41 am

    اعتقد ان الزوار متكررين يا اخي والمثل يقول مداح نفسه كذاب

    تحياتي لك

    اكوا
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 1426
    نقاط : 194
    تاريخ التسجيل : 01/05/2008
    العمر : 28
    الموقع : كندا - تورنتو

    رد: منتدى التكة يحصل على التغطية الحصرية لجميع فعاليات ........

    مُساهمة من طرف اكوا في الأحد أبريل 12, 2009 7:53 am

    اي مدح ؟؟؟؟ هذه شهادة من مجموعة شهادات!!!!!!!!! روح شفهها (عند المدير)


    _________________

    الشاب الطموح
    ۞ مراقب عام ۞

    عدد المساهمات : 3685
    نقاط : 202
    تاريخ التسجيل : 22/01/2008
    الموقع : على التكة

    رد: منتدى التكة يحصل على التغطية الحصرية لجميع فعاليات ........

    مُساهمة من طرف الشاب الطموح في الأحد أبريل 12, 2009 1:22 pm

    جزاكم الله خير على ها الاخبار الحاليه منكم ياشباب ........
    وانشاء الله توفقون باذن الله ونحن معاكم ................


    _________________

    عينات
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 556
    نقاط : 497
    تاريخ التسجيل : 15/11/2008
    العمر : 29
    الموقع : المانيا

    رد: منتدى التكة يحصل على التغطية الحصرية لجميع فعاليات ........

    مُساهمة من طرف عينات في الأحد أبريل 12, 2009 1:36 pm

    شكرا لكم على مجهودكم الرائع
    الله معاكم والى الامام

    الفهد
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 104
    نقاط : 103
    تاريخ التسجيل : 08/03/2008

    رد: منتدى التكة يحصل على التغطية الحصرية لجميع فعاليات ........

    مُساهمة من طرف الفهد في الإثنين أبريل 13, 2009 3:52 am

    بل التوفيق لجميع المتفاعلين في المنتدى

    المستكشف
    ۞ مشرف الموقع ۞

    عدد المساهمات : 1821
    نقاط : 281
    تاريخ التسجيل : 19/01/2008
    العمر : 28
    الموقع : في كل مكان

    رد: منتدى التكة يحصل على التغطية الحصرية لجميع فعاليات ........

    مُساهمة من طرف المستكشف في الإثنين أبريل 13, 2009 4:08 am

    مشكورين ياجماعة الخير والى الامام
    والتكة لاتحتاج الى مدح لانها هي الافضل
    والواقع يقول هذااااا وليس نحن
    مشكورين والتكة ستستمر في العطاء ولن يعيقها عائق

    قلب العاشقين
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 2485
    نقاط : 2744
    تاريخ التسجيل : 24/02/2009
    الموقع : ارض الله الواسعة

    رد: منتدى التكة يحصل على التغطية الحصرية لجميع فعاليات ........

    مُساهمة من طرف قلب العاشقين في الإثنين أبريل 13, 2009 7:51 am

    ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

    ---zak---
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 790
    نقاط : 93
    تاريخ التسجيل : 20/01/2008
    العمر : 25

    رد: منتدى التكة يحصل على التغطية الحصرية لجميع فعاليات ........

    مُساهمة من طرف ---zak--- في الأربعاء أبريل 15, 2009 9:33 am

    نبارك للمنتدى العزيز هذه الحصريه

    ونتمنى للمنتدى التوفيق والنجاح



    _________________

    قلب العاشقين
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 2485
    نقاط : 2744
    تاريخ التسجيل : 24/02/2009
    الموقع : ارض الله الواسعة

    رد: منتدى التكة يحصل على التغطية الحصرية لجميع فعاليات ........

    مُساهمة من طرف قلب العاشقين في الأربعاء أبريل 15, 2009 9:37 am

    اااااااااااااااااااااااااامييييييييييييييييييييييييييييييييين

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 7:24 am