في تريم مناطق مقطوعة من السيول وأخرى مهددة بالانجراف

    شاطر

    بقايا جروح
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 76
    نقاط : 158
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008

    في تريم مناطق مقطوعة من السيول وأخرى مهددة بالانجراف

    مُساهمة من طرف بقايا جروح في الجمعة أبريل 03, 2009 10:32 am



    03/04/2009
    لليوم الثالث على التوالي وأهالي مناطق(الردود و السويري وخباية ومشطة والكودة وباعطير وعينات ) مقطوعين جراء تدفق السيول في مجرى وادي المسيله , وعلى الرغم من أن السيل الذي سال منه وادي عدم صباح يوم الأربعاء الماضي كان صغيراً إلا أنه أردف مساء نفس اليوم مما سبب انقطاع الكثيرين عن أهاليهم وباتوا في تريم .
    كما أن الأمر الذي يبعث على الخوف على أبناء بعض المناطق المتضررة جراء سيول 24أكتوبر 2008 هو أن المجرى لا يزال محملاً بالعديد من العوائق كجذوع النخل وأشجار (السيسبان) كما يشاهد عند (مظلعة فضلون ) حيث غطت تماماً بالجذوع , ولا تزال الجهود الحكومية إلى هذه اللحظة متوقفة ولم تبادر في عملية التصفية وإزالة الترسبات .


    وأفاد شهود عيان أن السيل الذي وصل أمس الأول من عدم قد مر بجانب خط الإسفلت المحاذي لمناطق (قاهر والقرية ) شرق تريم ما يعني أن المجرى الرئيس قد صار مسدوداً تماماً وهذا يعني أنه لو قدّر أن جاء سيل أكبر من هذا بقليل فسيحدث أضراراً بهذه المناطق أكثر مما حصل في أكتوبر الماضي خاصة وأن السماء لا تزل ملبدة بالسحب وتنذر بهطول أمطار بحسب تقديرات الأرصاد الجوي .
    أما أهلي منطقة (حصن فلوقة ) فقد استمتعوا فالمرور على الجسر الحديدي المعلق الذي صممه وأنشأه المبدع المرحوم /سالم بادباه (ابوعوض) وقد صمد أمام السيول الكبيره التي أحدث كوارث العام الماضي ولم يتأثر مما جعل المجلس المحلي يقر هذا العام 2009م أقامة جسور مماثلة لتلك المناطق المقطوعة جراء السيول.





    samyyyyy
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 2067
    نقاط : 970
    تاريخ التسجيل : 16/03/2008
    العمر : 31
    الموقع : في كل مكان

    رد: في تريم مناطق مقطوعة من السيول وأخرى مهددة بالانجراف

    مُساهمة من طرف samyyyyy في الجمعة أبريل 03, 2009 3:05 pm

    الله يعافيك وتسلم على المتابعة ... ونسأل الله أن يجعلها أمطار رحمة ...

    الشاب المتميز
    ۞ إدارة المنتدى۞

    عدد المساهمات : 3058
    نقاط : 621
    تاريخ التسجيل : 04/02/2008

    رد: في تريم مناطق مقطوعة من السيول وأخرى مهددة بالانجراف

    مُساهمة من طرف الشاب المتميز في السبت أبريل 04, 2009 12:39 am

    نسال الله السلامه

    المستكشف
    ۞ مشرف الموقع ۞

    عدد المساهمات : 1821
    نقاط : 281
    تاريخ التسجيل : 19/01/2008
    العمر : 28
    الموقع : في كل مكان

    رد: في تريم مناطق مقطوعة من السيول وأخرى مهددة بالانجراف

    مُساهمة من طرف المستكشف في السبت أبريل 04, 2009 1:18 am

    السلامه للجميع
    بس وين السلطة المحلية من ذلك ؟

    رجل214
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 390
    نقاط : 158
    تاريخ التسجيل : 16/02/2008

    رد: في تريم مناطق مقطوعة من السيول وأخرى مهددة بالانجراف

    مُساهمة من طرف رجل214 في السبت أبريل 04, 2009 2:28 am

    نتمنى السلامة

    وعلى المسؤولين الاسراع في العمل لتنظيف مجاري السيول وعمل الجسور

    المبدع
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 667
    نقاط : 72
    تاريخ التسجيل : 19/01/2008
    الموقع : جامعة صنعاء - كلية الإعلام

    رد: في تريم مناطق مقطوعة من السيول وأخرى مهددة بالانجراف

    مُساهمة من طرف المبدع في الأحد أبريل 05, 2009 9:29 pm

    تسلمي ياحضرموت الحضارة
    والله يعين الجميع

    شكراً على هذه التغطية الرائعة

    الفارس
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 129
    نقاط : 131
    تاريخ التسجيل : 21/02/2008

    رد: في تريم مناطق مقطوعة من السيول وأخرى مهددة بالانجراف

    مُساهمة من طرف الفارس في الإثنين أبريل 06, 2009 11:27 am

    نسأل الله الطف

    الفهد
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 104
    نقاط : 103
    تاريخ التسجيل : 08/03/2008

    رد: في تريم مناطق مقطوعة من السيول وأخرى مهددة بالانجراف

    مُساهمة من طرف الفهد في الثلاثاء أبريل 07, 2009 3:26 am

    شكرا يعطيك العاقية

    يعيش 1
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 57
    نقاط : 2
    تاريخ التسجيل : 20/01/2008

    رد: في تريم مناطق مقطوعة من السيول وأخرى مهددة بالانجراف

    مُساهمة من طرف يعيش 1 في الإثنين أبريل 13, 2009 8:30 am

    يمكن هذا الذي يريده المعنيون ان تحدث كارثة اخرى حتى يستفيدوا من
    احدى نتائجها وهي قافلات الاغاثة ؟؟؟؟
    وكما يقول المثل : (( مصائب قوم عند قوم فوائد ))

    The King
    ۞ إدارة المنتدى۞

    عدد المساهمات : 560
    نقاط : 158
    تاريخ التسجيل : 07/02/2008

    رد: في تريم مناطق مقطوعة من السيول وأخرى مهددة بالانجراف

    مُساهمة من طرف The King في الإثنين أبريل 13, 2009 8:41 am

    اسال الله العضيم ان يكون معهم ويعنهم

    قلب العاشقين
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 2485
    نقاط : 2744
    تاريخ التسجيل : 24/02/2009
    الموقع : ارض الله الواسعة

    رد: في تريم مناطق مقطوعة من السيول وأخرى مهددة بالانجراف

    مُساهمة من طرف قلب العاشقين في الإثنين أبريل 13, 2009 9:04 am

    اللهم سلم سلم

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 5:26 am