ضباط وجنود أمن حضرموت يستنكرون حملة الإساءة والتشهير ضد العميد الحامدي

    شاطر

    اليوم
    عضو متميز
    عضو متميز

    عدد المساهمات : 163
    نقاط : 125
    تاريخ التسجيل : 21/09/2008

    ضباط وجنود أمن حضرموت يستنكرون حملة الإساءة والتشهير ضد العميد الحامدي

    مُساهمة من طرف اليوم في الأربعاء مارس 25, 2009 10:12 am


    وصف بيان صادر اليوم الأربعاء من ضباط وجنود أمن حضرموت الحملة التي يشنها عناصر من حزب الإصلاح في محلي مديرية المكلا على مدير أمن حضرموت
    خلال الأيام القليلة الماضية بالتحريض والتشهير والإساءة للعميد أحمد محمد ا لحامدي التي نجحت جهوده في توفير مناخ أمني بالمحافظة
    وقال البيان الذي أستلم نسخة منه جاء فيه ما يلي
    نحن ضباط وصف أفراد أمن محافظة حضرموت نصدر هذا البيان... تعبيراً عن استنكارنا وإدانتنا لظاهرة الإساءة والتشهير التي استهدفت مدير الأمن في المحافظة العميد / أحمد محمد الحامدي
    وانطلاقا من قناعتنا الراسخة بالصفات القيادية التي تحلى بها مدير الأمن والتي في مجملها تنزه هذا الرجل القائد, بما نسب إليه من خلال حملة الاعتصامات المغرضة, وما يزيدنا قناعة وثقة واحتراما وتقديراً لقائدنا العميد / أحمد محمد الحامدي موقفة الشجاع بتسليم ابنه للعدالة لمجرد الاشتباه الأمر الذي يشكل حافزاً لنا للاقتداء به كرجل دولة ولائه لله ثم الوطن الـــ22 مايو وهذا ما جسده الأسلوب والنهج القيادي الذي يسير عليه من خلال العمل بتفاني وإخلاص بإجراءات أمنية وقيادية وإدارية يحكمها القانون واحترام النظام الأمر الذي عكس نفسه على الأداء الأمني ونشعر كمنتسبين أمن بالفخر والاعتزاز بالعمل تحت قيادة هكذا مسئول أثمرت جهوده وإخلاصه أمناً واستقرار مما هيئ المناخ للجميع للعيش بأمن واستقرار تتوفر فيه فرص العمل لكل أبناء الوطن بدون تمييز
    أن محاولات الاصطياد في الماء العكر من تلك القوى الحاقدة التي استنفرت كل ما في وسعها لشن حملة لا أخلاقية أظهرت الوجه القبيح لمن يقف وراء تلك القوى من بعض العناصر الحاقدة من حزب الإصلاح في المجلس المحلي بمديرية المكلا
    واتضح لنا كرجال أمن ولجميع المواطنين الشرفاء أهداف هذه الحملة والتحريض والتشهير والإساءة التي كرست من خلال الاعتصامات والكتابات في الصحف الصفراء والتوظيف السياسي لبلاغ كاذب ثم جرى الاستفادة منه للتصعيد ضد مدير الأمن من قبل جماعه من سماسرة الأراضي وذوي السوابق في السطو على أراضي الدولة والذين أصبحوا أثرياء وقد جاءوا إلى هذه المحافظة عراه وحفاه وأساءوا إلى أخواننا من أبناء المحافظات الأخرى الذين كشفوا هذه الأنشطة والممارسات التي تهدف إلى زرع الفتنة بين أبناء الوطن الواحد وتمزيق مناخات الأمن والاستقرار التي صنعها مدير الأمن العميد / أحمد محمد الحامدي خلال سنوات قيادته لهذه المحافظة
    ومن هنا نؤكد نحن منتسبي أمن حضرموت الموقعين على هذا البيان للأخ العميد / أحمد محمد الحامدي مدير الأمن أن تلك المواقف وذلك التوظيف السياسي وفوضى الإساءة والتشهير لن تزيدنا إلا احتراما وتقديرا لشخصكم القيادي, وسنسعى دوما للاقتداء بكم, ومستعدون للمضي معكم ومن خلال قيادتكم في سبيل تطبيق النظام والقانون وتنفيذ المهام في الحفاظ على النظام العام والأمن العام والسكينة العامة وعدم السماح لمن تسول له نفسه لجر الوطن إلى فتن وإخلالات أمنية لا تخدم إلا المصالح الضيقة والغير وطنية
    ونثمن عالياً كل المواقف الشجاعة التي خضتموها للدفاع عن كل الضباط والصف والأفراد الذين نفذوا المهام الأمنية تحت قيادتكم الأمر الذي أن دل على شي فإنما يدل على القيم والمبادئ الراسخة التي يتحلى بها شخصكم القدير كرجل أمن وإنسان ولاءه أولاً لله ثم وطن بحجم وطن الثاني والعشرين من مايو
    وفي الأخير لا يسعنا إلا أن ننقل الشكر والتقدير لصانع الوحدة وباني دولة اليمن الحديث أبن اليمن البار المشير علي عبدالله صالح ( حفظه الله ) الذي منحكم الثقة والدعم لقيادة أمن حضرموت
    اليوم

    قلب العاشقين
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 2485
    نقاط : 2744
    تاريخ التسجيل : 24/02/2009
    الموقع : ارض الله الواسعة

    رد: ضباط وجنود أمن حضرموت يستنكرون حملة الإساءة والتشهير ضد العميد الحامدي

    مُساهمة من طرف قلب العاشقين في الأربعاء مارس 25, 2009 10:51 am

    حفظه الله وكثر من امثاله

    شكرا لك اخي


    تقبل مروري

    ابو عيضه
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 482
    نقاط : 160
    تاريخ التسجيل : 15/03/2008
    العمر : 29
    الموقع : النايفات

    رد: ضباط وجنود أمن حضرموت يستنكرون حملة الإساءة والتشهير ضد العميد الحامدي

    مُساهمة من طرف ابو عيضه في الأربعاء مارس 25, 2009 12:55 pm

    يقول المثل القافله تمشي والكلاب تنبح وسبعة انعام في الحامدي

    هاني عبيد
    عضو متميز
    عضو متميز

    عدد المساهمات : 171
    نقاط : 52
    تاريخ التسجيل : 13/11/2008
    العمر : 34
    الموقع : سيئون

    رد: ضباط وجنود أمن حضرموت يستنكرون حملة الإساءة والتشهير ضد العميد الحامدي

    مُساهمة من طرف هاني عبيد في الأربعاء مارس 25, 2009 1:36 pm

    بالرغم انني لا اعرف العميد الحامدي ولكن اقول: ان مثل هذا الاستنكار لا يعبر بالفعل عن نزاهة الحامدي فهذا الاستنكار قد يكون له ابعاد اخرى فان كاتب هذا الاستنكار شخص واحد ونحن لانعرف هذا الشخص وكيف تكون علاقته مع العقيد الحامدي فقد يحصل على نجمة اضافية بعد كتابة هذا الاستنكار فليس كل مايكتب يصدق وياريت تكون رؤيتنا اعمق والحليم تكفيه الاشارة!!!!

    الشاب المتميز
    ۞ إدارة المنتدى۞

    عدد المساهمات : 3058
    نقاط : 621
    تاريخ التسجيل : 04/02/2008

    رد: ضباط وجنود أمن حضرموت يستنكرون حملة الإساءة والتشهير ضد العميد الحامدي

    مُساهمة من طرف الشاب المتميز في الخميس مارس 26, 2009 12:58 am

    اعتقد انه كل شخص يعمل مع شخص اخر في مجال معين ولمدة سنين عديده اعتقد انه يكون اعرف من غيره بكثير عن صفات الشخص الذي معه وهؤلاء الذي اصدروا البيان هم اعرف من غيرهم بالحامدي لانهم يعملون معه في مكان واحد والبرهان يقطع الشك

    ibex
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 993
    نقاط : 241
    تاريخ التسجيل : 21/05/2008

    رد: ضباط وجنود أمن حضرموت يستنكرون حملة الإساءة والتشهير ضد العميد الحامدي

    مُساهمة من طرف ibex في الخميس مارس 26, 2009 3:15 am

    كلامك صحيح اخي الشاب المتميز وخير دليل هو انه سلم ابنه وفي بلاغ كاذب عنه لو كان غير لما اقدم على هذه الخطوه فهذا الرجل يشهد له زملائه وما قدم من عمل وشكرأ لاخي اليوم

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 11:18 am