حساايف

    شاطر

    noty
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 23
    نقاط : 20
    تاريخ التسجيل : 26/02/2009
    العمر : 31

    حساايف

    مُساهمة من طرف noty في الخميس فبراير 26, 2009 11:08 am

    هلا فيكم ..
    هذه مجرد محاوله ارجو ان تنال اعجابكم ؛؛؛


    حسايف ..ضاعت ايامي معاك

    كنت عندي مثل وردة ؛دوم اداريك وارويك

    لكن حسايف للاسف..

    الذبول سالك طريقه

    كنت لي ضئ وقمر..

    وفجأه تشتاق للخسوف

    ليه كلما جيت بشوقي ولهفتي

    تصد عني وتقابلني ببرود..

    ماكني الأ شخص عابر والسلام

    انا حبيتك وعطيتك قلب وروح

    شعوري فيض واحساسي غمام

    ملني صبري وانا مليت ..

    مابقى للقمره ليل ؛؛؛

    ولا للغيمه مطر...

    آهـ من ذيك الليالي ...

    بردها بالحيل قاسي !!

    عل وعسى وينهم وياليت !

    الله يعوضني عنك فيك ..!

    يجيلك يوم وتندم ع الي سويت

    وآنا برحل...؛؛

    واهجر الذكرى واتركك لاحزان قلبك

    ولو مر طيفي في طريقك..

    خبره اني نسيت ؛؛!!


    وسلامتكم ..؛؛

    الشاب المتميز
    ۞ إدارة المنتدى۞

    عدد المساهمات : 3058
    نقاط : 621
    تاريخ التسجيل : 04/02/2008

    رد: حساايف

    مُساهمة من طرف الشاب المتميز في السبت فبراير 28, 2009 12:54 am

    تسلم على تلك الكلمات الجميله

    الشاب الطموح
    ۞ مراقب عام ۞

    عدد المساهمات : 3685
    نقاط : 202
    تاريخ التسجيل : 22/01/2008
    الموقع : على التكة

    رد: حساايف

    مُساهمة من طرف الشاب الطموح في السبت فبراير 28, 2009 7:31 am

    تسلم يالغالي على الكلمات الرائعه ....
    محاولة موفقة بل ممتازة ..........


    _________________

    ابو عيضه
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 482
    نقاط : 160
    تاريخ التسجيل : 15/03/2008
    العمر : 29
    الموقع : النايفات

    رد: حساايف

    مُساهمة من طرف ابو عيضه في السبت فبراير 28, 2009 10:10 am

    صح الله لسانك كلامات عذبه من احساس صادق عسى الله يوفقك والمثل يقول الزرع من بقوله والولد من طلوعه بدايه موفقه

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 7:52 pm