حمله طلابية من اجل إقالة رئيس مجلس إدارة جامعات حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ......

    شاطر

    الحضاري
    عضو متميز
    عضو متميز

    عدد المساهمات : 161
    نقاط : 11
    تاريخ التسجيل : 27/01/2008
    العمر : 26
    الموقع : على حسير التكة

    حمله طلابية من اجل إقالة رئيس مجلس إدارة جامعات حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ......

    مُساهمة من طرف الحضاري في الإثنين فبراير 09, 2009 11:01 am



    لعل الجميع سمع مؤخراعن المشكلة التي حدثت في جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا حيث الجميع يستعد لفترة الاختبارات الفصلية , والجامعة كغيرها
    تستعد لذلك وجميع كلياتها والتخصصات الموجودة فيها ولكن ماذا حدث ظهرت
    مشكله لبعض المعلمين وعليه تقرر في بعض الكليات ومنها كليه العلوم التطبيقية
    بسيئون التي فيها تخصص محاسبه وأداره وعلوم حاسوب وزراعة حيث استمرت
    الاختبارات في جدولها المعتمد , وإذا بالمشكلة تتصاعد هناك في المكلاء حيث الطلاب رفضوا دخول القاعات الاختبارات تأيدا للمعلمين الذين لم يتقاضوا مخصصاتهم , حتى بعضهم هدد الطلاب في حالة دخولهم الاختبارات ....

    واليوم استغرب الجميع من توقيف الاختبارات في كلية العلوم التطبيقية بسيئون
    التي وصلت الاختبارات إلى نصفها ولم يتبقى الاالقليل منها ...

    إننا نحن الطلاب نحمل هذه المسؤليه على عاتق رئيس الجامعة ونطالب إلى من بهمه
    الأمر باقالت مجلس إدارة الجامعة وحل هذه القضية بأسرع وقت ممكن لان الطلاب
    هم المتضررين من مثل تلك القضايا


    عدل سابقا من قبل العمده في الثلاثاء فبراير 10, 2009 3:27 am عدل 2 مرات

    هاني علي
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 149
    نقاط : 62
    تاريخ التسجيل : 14/02/2008
    الموقع : جــــــــــدة ـ المملكة

    رد: حمله طلابية من اجل إقالة رئيس مجلس إدارة جامعات حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ......

    مُساهمة من طرف هاني علي في الإثنين فبراير 09, 2009 4:47 pm

    نعم نطالب بإقالة جميع المستهترين بمستقبل الطلاب والمستهترين بمستقبل البلاد ..

    الشاب المتميز
    ۞ إدارة المنتدى۞

    عدد المساهمات : 3058
    نقاط : 621
    تاريخ التسجيل : 04/02/2008

    رد: حمله طلابية من اجل إقالة رئيس مجلس إدارة جامعات حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ......

    مُساهمة من طرف الشاب المتميز في الثلاثاء فبراير 10, 2009 1:14 am

    لا حول ولا قوة الا بالله

    الحضاري
    عضو متميز
    عضو متميز

    عدد المساهمات : 161
    نقاط : 11
    تاريخ التسجيل : 27/01/2008
    العمر : 26
    الموقع : على حسير التكة

    رد: حمله طلابية من اجل إقالة رئيس مجلس إدارة جامعات حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ......

    مُساهمة من طرف الحضاري في الثلاثاء فبراير 10, 2009 1:42 am

    اطالب جميع الاعضاء بالمشاركة من اجل ايقاف
    رئاسة الجامعة التي فقدت شعبيتها
    وعلية ارجواا من التفاعل وليس شكراااااا

    العملاق
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 93
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 12/02/2008

    رد: حمله طلابية من اجل إقالة رئيس مجلس إدارة جامعات حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ......

    مُساهمة من طرف العملاق في الثلاثاء فبراير 10, 2009 1:51 am

    نعم نطالب باقاله رئيس الجامعة بامشموس
    واللة عانينا نحن الطلاب الاستهتار زاد على حده
    بعدين ارجواا من الجميع التفاعل
    واسمحولي اطلق عليها بجامعة العلوج والتكنولوجياااا

    المستكشف
    ۞ مشرف الموقع ۞

    عدد المساهمات : 1821
    نقاط : 281
    تاريخ التسجيل : 19/01/2008
    العمر : 28
    الموقع : في كل مكان

    رد: حمله طلابية من اجل إقالة رئيس مجلس إدارة جامعات حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ......

    مُساهمة من طرف المستكشف في الثلاثاء فبراير 10, 2009 2:02 am

    اللة هو المعين فقط
    على العموم انا يد معكم واطالب السلطات العليا بالتدخل السريع
    وياجماعة خليهم يتعلمواا من دول العالم عندما تكون مشكلة كبيره
    في اي مرفق اومجال تلقائيا الادارة تقدم استقالتها اويتم ايقالتها
    اطالب رئيس الجامعه بتقديم استقالته لان الطلاب حقيقتا وفي هذا
    العام بالتحديد عانوا ومن بداية السنة لايوجد سكن لاتغذية لالالالا
    وهم اليوم لايزالون يسكنون في اماكن بعيده وقد انتهت فترة الفصل
    الاول اعتقد اقل واجب هو تقديم الاستقاله ..........

    الساحر الجديد
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 40
    نقاط : 38
    تاريخ التسجيل : 28/10/2008

    رد: حمله طلابية من اجل إقالة رئيس مجلس إدارة جامعات حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ......

    مُساهمة من طرف الساحر الجديد في الثلاثاء فبراير 10, 2009 3:06 am

    بالطبع نريد تغير بامشموس وانا مع الحمله
    ارجوكم غيروا الادارة باكملها
    اخر الاخبار تقول ان بعض الجامعات العربية سحبت اعتماد جامعه
    حضرموت هذا الرجل يجب ان يتغير قبل فوات الاوان

    الازوري
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 144
    نقاط : 1
    تاريخ التسجيل : 27/01/2008

    رد: حمله طلابية من اجل إقالة رئيس مجلس إدارة جامعات حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ......

    مُساهمة من طرف الازوري في الثلاثاء فبراير 10, 2009 3:13 am

    ياجماعة الكل يريد التغير
    ونطالب بان يكون بسرعة

    محمد يسلم
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 466
    نقاط : 342
    تاريخ التسجيل : 23/01/2008

    رد: حمله طلابية من اجل إقالة رئيس مجلس إدارة جامعات حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ......

    مُساهمة من طرف محمد يسلم في الثلاثاء فبراير 10, 2009 3:21 am

    نعم نريد تغير بامشموس وانا مع الحمله ونطالب بان يكون في اسرع وقت ممكن


    _________________
    [img][/img]

    ---zak---
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 790
    نقاط : 93
    تاريخ التسجيل : 20/01/2008
    العمر : 25

    رد: حمله طلابية من اجل إقالة رئيس مجلس إدارة جامعات حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ......

    مُساهمة من طرف ---zak--- في الثلاثاء فبراير 10, 2009 6:57 am

    الله يكون في عوننا جميعاً من الادارين واصحاب الصلته

    من افعالهم التي تؤدي دائما الى اثارة المشاكل

    وانا اوفقك الرأي اخي في اقالة مجلس الاداره

    فهم يؤدون الى تظيع الحقوق واهمال

    واجباتهم التي من الواجب عليهم تاديتها

    واعطى الاختبارات في وقتها من اهم الواجبات

    وتوقيفها يعتبر من اهمال الواجبات.


    _________________

    احلى نت
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 116
    نقاط : 69
    تاريخ التسجيل : 28/12/2008

    رد: حمله طلابية من اجل إقالة رئيس مجلس إدارة جامعات حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ......

    مُساهمة من طرف احلى نت في الثلاثاء فبراير 10, 2009 8:23 am

    والله أنا لسى ما وصلت الجامعة
    بس أتضحلي من الموضوع والردود
    ان الحملة قوية لحد أن الردود عنيفة لحد ما

    سيئون الحبيبة
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 28
    نقاط : -2
    تاريخ التسجيل : 28/10/2008

    رد: حمله طلابية من اجل إقالة رئيس مجلس إدارة جامعات حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ......

    مُساهمة من طرف سيئون الحبيبة في الثلاثاء فبراير 10, 2009 10:10 am

    كلنا يد بيد لمطالبه بالتغير السريع
    والله معاناه في السكن والتغذية والكثير
    والاختبارات تؤجل نطالب بحل مجلس
    الاداره

    هاني علي
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 149
    نقاط : 62
    تاريخ التسجيل : 14/02/2008
    الموقع : جــــــــــدة ـ المملكة

    رد: حمله طلابية من اجل إقالة رئيس مجلس إدارة جامعات حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ......

    مُساهمة من طرف هاني علي في الثلاثاء فبراير 10, 2009 2:57 pm

    طلبة جامعة حضرموت هم سيلعبون الدور الاساسي في تغيير اوضاعهم ,,
    نرجوا منهم الشجاعة والجراءة اللازمة لإيقاف كل هذا الاستهتار والعنجهية ..

    صلووووحي
    عضو متميز
    عضو متميز

    عدد المساهمات : 178
    نقاط : 144
    تاريخ التسجيل : 23/02/2008

    رد: حمله طلابية من اجل إقالة رئيس مجلس إدارة جامعات حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ......

    مُساهمة من طرف صلووووحي في الثلاثاء فبراير 10, 2009 10:30 pm

    الله يعينكم
    وكما يقول المثل
    لاهي شمس كانها من أمس

    الحضاري
    عضو متميز
    عضو متميز

    عدد المساهمات : 161
    نقاط : 11
    تاريخ التسجيل : 27/01/2008
    العمر : 26
    الموقع : على حسير التكة

    رد: حمله طلابية من اجل إقالة رئيس مجلس إدارة جامعات حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ......

    مُساهمة من طرف الحضاري في الأربعاء فبراير 11, 2009 9:18 am

    مشكورين على التفاعل

    ابن الجامعة
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 1
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 11/02/2009

    رد: حمله طلابية من اجل إقالة رئيس مجلس إدارة جامعات حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ......

    مُساهمة من طرف ابن الجامعة في الأربعاء فبراير 11, 2009 9:56 am

    نعم ضروري من ذلك وبامشموس
    حقيقتا يتحمل كل ذلك
    اطالب السلطات بالتدخل
    على فكرة الكل يعاني من الادارة

    صدام وافتخر
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 87
    نقاط : 1
    تاريخ التسجيل : 29/04/2008

    رد: حمله طلابية من اجل إقالة رئيس مجلس إدارة جامعات حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ......

    مُساهمة من طرف صدام وافتخر في الأربعاء فبراير 11, 2009 9:57 am

    معاكم ياطلاب

    احمد555
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 1
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 11/02/2009

    رد: حمله طلابية من اجل إقالة رئيس مجلس إدارة جامعات حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ......

    مُساهمة من طرف احمد555 في الأربعاء فبراير 11, 2009 10:00 am

    اضم صوتي معكم
    يد بيد لتغير .....

    الدكتور11
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 1
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 11/02/2009

    رد: حمله طلابية من اجل إقالة رئيس مجلس إدارة جامعات حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ......

    مُساهمة من طرف الدكتور11 في الأربعاء فبراير 11, 2009 10:06 am

    شوفواا ياجماعة
    ليس الهدف تغير الادارة بقدر ماالهدف
    تحسين الجامعة من كل الاتجاهات

    samyyyyy
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 2067
    نقاط : 970
    تاريخ التسجيل : 16/03/2008
    العمر : 31
    الموقع : في كل مكان

    رد: حمله طلابية من اجل إقالة رئيس مجلس إدارة جامعات حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ......

    مُساهمة من طرف samyyyyy في الأربعاء فبراير 11, 2009 12:53 pm

    [size=18]
    بصراحة هذا الشخص مع أنه يحمل شهادة دكتوراه وفاكر نفسه رئيس للجمهورية أذكر وأنا في الجامعة فيه مره يادكتور أكل الطلاب صيد فاسد وعندما أضربوا هدد وبكل وقاحة بانه قادر على فصل طلاب السكن الداخلي من الدراسة جميعهم والله شخص ... أستغفر الله وسلام أكيد أبنائه يدرسوا في الخارج وينهب الجامعة عيني عينك بصراحة مش عارف كيف بس هذا الشخص لسا باقي على رأس الجامعة ... سبحانه ربك يخلق كما ذولا ...وربنا يعينكم يا أخواني على هذا الشخص وخلوكم يد واحده في وجه طاغية مستقبلكم وناهب أحلامكم بس ضروري تكونوا جميعاً يدا واحدة وإن شاء الله يسقط الطاغية وغاصب مستقبل الناس قريباً .....

    [color=blue][center]اللهم ولي علينا خيارنا ... وأبعد عنا بامشموس وعن جامعتنا[/[]

    الحضاري
    عضو متميز
    عضو متميز

    عدد المساهمات : 161
    نقاط : 11
    تاريخ التسجيل : 27/01/2008
    العمر : 26
    الموقع : على حسير التكة

    رد: حمله طلابية من اجل إقالة رئيس مجلس إدارة جامعات حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ......

    مُساهمة من طرف الحضاري في الخميس فبراير 12, 2009 2:47 am

    مشكورين على التفاعل

    العالمي
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 335
    نقاط : 31
    تاريخ التسجيل : 02/02/2008
    العمر : 97
    الموقع : فوق هام السحب

    رد: حمله طلابية من اجل إقالة رئيس مجلس إدارة جامعات حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ......

    مُساهمة من طرف العالمي في الخميس فبراير 12, 2009 3:03 am

    في الحقيقة لم تستوعب اليمن حقيقة التعليم الجامعي وهذا من أكبر الاسباب في تخلف بلادنا العزيزة ... ألخ
    فأي جامعه في العالم تغلق من أجل مخصصات مثلا ؟


    ولكن ماذا نفعل عندما يغلق اكبر صرح تعليمي ؟
    هل سنعود الى رياض الاطفال ...
    وماذا سننتظر اذا اغلق اكبر صرح تعليمي ؟
    سنكتفي بشهادة وبخبرة رياض الاطفال...
    واين سنعمل بعد شهادة رياض الاطفال .... ؟
    بالتأكيد مع المجانين

    هذا الموضوع يجب ان تتخذ وزارة التعليم العالي الاجراءات اللازمة وبشده باسرع وقت ممكن مع المسؤولين

    المستكشف
    ۞ مشرف الموقع ۞

    عدد المساهمات : 1821
    نقاط : 281
    تاريخ التسجيل : 19/01/2008
    العمر : 28
    الموقع : في كل مكان

    رد: حمله طلابية من اجل إقالة رئيس مجلس إدارة جامعات حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ......

    مُساهمة من طرف المستكشف في الخميس فبراير 12, 2009 11:10 am

    اعتقد ان كل يريد التغير
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    هاني عبيد
    عضو متميز
    عضو متميز

    عدد المساهمات : 171
    نقاط : 52
    تاريخ التسجيل : 13/11/2008
    العمر : 34
    الموقع : سيئون

    رد: حمله طلابية من اجل إقالة رئيس مجلس إدارة جامعات حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ......

    مُساهمة من طرف هاني عبيد في الجمعة فبراير 13, 2009 3:41 am

    من حقكم ان تطالبوا بتغيير رئاشة الجامعة ولكن السبب من تاخير الامتحانات ليست الرئاسة ولكن كان هذا بقرار وزاري من وزارة التعليم العالي وليس للرئاسة اي دخل هذا للعلم ولكم التوفيق في اختباراتكم

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 5:18 pm