بيان الحقيقة """"ضربني وبكى وسبقني واشتكى

    شاطر

    هاشمي 1
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 11
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 23/08/2008

    بيان الحقيقة """"ضربني وبكى وسبقني واشتكى

    مُساهمة من طرف هاشمي 1 في السبت يناير 31, 2009 4:49 am

    بماذا أبدأ وماذا أقول عندما تنزع من القلوب الضمائر وعندما تحاك المؤامرات يغذيها الحقد والحسد الذي غطى على عقول من يسمون أنفسهم دعاة الحق وأنهم المظلومين



    وعندما تحل الغشاوة على الأبصار وتنقلب الحقائق, فأني أطالب المنصفين والباحثين عن الحق أن يقفوا وقفة تنبض فيها ضمائرهم وتحس مشاعرهم بعيداًُ عن العاطفة والتعصب وإنما الحق والحق جميعاً نريد .

    أعزاءي القراء قد سمعتم بقضية مسجد الأبرار ولا أدري عل أي وجه سوغت إليكم , إنني في هذه العجالة سأثبت إن شاء الله من الظالم ومن المظلوم وسأبتعد عن الكلام والطرح العشوائي الغير مسؤل وسأتكلم عن حقائق من الواقع مدعمة بالأدلة والبراهين وهي كالشمس البازغة مع علمي أن أقواما سيمدون أكفهم راجيين حجب نور هذه الشمس في رابعة النهار , فيتمنون عدم رؤيتها لما أصاب أعينهم من الرمد وقلوبهم من الصدى ويريدون ان يقنعوا من حواليهم بأنهم على حق ولكن هيهات هيهات
    ومن يهن يسهل الهوان عليه فما لجرح بميت إيلام



    وإليك الحقائق بأدلتها أولاً إن نسبة الجيران في هذا المسجد كبيرة جداً تتجاوز 80 % والذين هم على قلب رجل واحد في مذهبهم الشافعي وأخلاقهم قد شعت في أصقاع العالم من رباط تريم وزوايا العلم وأخيراً دار المصطفى وغيرها من الأربطة فهم لايدعون إلا الثوابت والمتفق عليه من الكتاب والسنة , قد تتساءل لماذا أسرد عليك ذلك لكي تعلم أخي الكريم أن بعض المقالات أو الناس عن علم أو عن غير علم قد تعاطفوا مع من نصب ا وفرض نفسه إماماً بدعوى منه كاذبة وصريحة أن الأرض التي بني عليها المسجد ملك له واشتراها بمحض ماله وهذا افتراء وكذب وإنما هي من الإسكان لأهالي غرب الثانوية أن يقوموا مقامهم أو الدولة لغرض بناء المسجد وهي منح من الإسكان للمصلين ولا يجوز لأحد المطالبة بها أو استخدامها لأغراض أخرى، وهو كما يتبين لك في الوثيقة شكل (1):

    وربما استمال قلوب الناس وتعالت الأصوات بأن هذا المسكين قد صرف جل ماله في بناء هذا المسجد فاتركوه له

    فما هذه المذلة وهذا العار فهل يؤتى الحق بهذه الصورة أطلب ممن ينفخون على هذا البوق أن يخبروني لمن النظارة والأرض للمساجد التي سأذكرها وكيف حالها اليوم وهل أعيدت لأصحابها ام ما زالت الأيدي تعبث بها وهي مسجد مولى العرض ومسجد حسن بالسحيل ومسجد الزهرة ومسجد دحمان ومسجد النور بعيديد ومسجد سرييس وهذا على سبيل الذكر لا الحصر فهل هذه حجة ؟ إنها حجة واهية أو لا تصلح إلا للطرف المهزوم في نظرهم والذي اعتاد على تضييع حقوقه ولكن الحقيقة إنه يربو بنفسه وأخلاقه وسلوكياته وطريقته التربوية ودرء المفاسد عندهم كما قرره أهل الأصول أولى من جلب المصالح وتجفيف ينابيع الفتن أمام قوى الظلم والعنجهية والجهل وتفويت الفرصة عليهم في جعل مساجد الله حلبة مصارعة .

    ولكن الطرف المهزوم فكرياً المنبوذ عن سيرة أسلافه والمأزوم نفسياً تواصلت منه الاستفزازات وأراد الانقضاض على كل جميل فهم في لحظة غضب ينسلخون عن دينهم ومبادئهم ويستخدمون كل الوسائل بدعوى الإصلاح فالإصلاح يحتاج إلى عملية إصلاح حتى وصل بهم الأمر إلى معالي الوزير فقد صرَّح بأن المدعو أحمد علي بن عثمان قد كذب عليَّ وخدعني ضع تحتها خطأ أحمر، شكل (2):




    فكيف استطاع هؤلاء القوم من خداع الوزير إني لمستغرب من و راءهم اهو الموساد أم المخابرات أم برتوكولات صهيونية.
    يعطيك من طرف اللسان حلاوة ويروغ عليك كما يروغ الثعلب



    ومع ذلك لم ينصاعوا في تنفيذ توجيهات ولي الأمر وهو خروج عن أمره وطاعته أما سمعوا قول الله تعالى (وأطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم) وقول الرسول صلى الله عليه وسلم ( اسمعوا وأطيعوا ولو تأمر عليكم عبدٌُ حبشي كأن رأسه زبيبة ما أقام فيكم كتاب الله وسنة رسوله) بل أعطوا ذلك كله عرض الحائط، إنني لأخجل أن أسرد عليهم الأدلة الشرعية في وجوب طاعة ولي الأمر وهم كما يقولون أعلم الناس بكتاب الله وسنة رسوله، ورب تال للقرآن والقرآن يلعنه، قال تعالى: (ألا لعنة الله على الكاذبين).

    وتوالت دراما الكذب والخداع حتى وصلت إلى فصلها الأخير بعد تهديد ووعيد وتلفظا بألفاظ لأهل السنة والجماعة من الجيران، بأنهم مبتدعون ومشركون، علاوة على المضايقات التي تحل بهم من زمرة الجهل والتعصب حيث أن أغلبيتهم مستوردين من خارج المنطقة يأتون لزرع الفتنة وإذكاءها.

    وجاءت ساعة الصفر وعصابة الكذب والافتراء قد جهزت وأعدت مما اعتادت عليه من الخبث والدهاء ورتبت ونسقت فسخرت الجهات الرسمية والإعلامية لصالحها لتوهم الناس البسطاء أنهم المظلومين، كيف تم ذلك إليك شرح لذلك:

    لقد طرق المدعو أحمد بن عثمان كل الأبواب طلبا للاستعطاف وإظهارا للمظلومية والتي من خلالها سيسلب حقه في الإمامة وملكية المسجد، إن المساجد لله فلا تدعو مع الله أحدا، وأنه سيواجه الظالمين يوم الاثنين بتاريخ 29/محرم/ 1430هـ، فأخبر الجهات الرسمية وكل من وجده في الشارع تواصلا مع الخلايا الموجودة هنا وهناك وقام أحد الأتباع بجمع عصي (هراوات) بدراجته النارية ووضعها بداخل المسجد في إحدى الحمامات بمساعدة اثنان من أتباعه، فدخلوا المسجد قبل المغرب مبيتين فعلتهم الدنيئة واضعين لها الخطط والبرامج، حيث السلوك والحبال ممتدة بين السارية والجدار ليعملوا أكثر من صف وتواصى مع عصابته أن الملحمة ستكون بعد المغرب فأتوا من النويدرة والنور وأحمد والفاروق مدعومة من المجلس المحلي وكان عددهم ما يقارب الستون شخص، فدخل الجيران المسجد قبل المغرب و أتوا للصلاة كالمعتاد لا يحملون أي ضغائن ولا تبييت للنية السيئة وكان عددهم ما يقارب الخمسة عشر، وبينما هم يقرؤون القرآن حتى ارتفع صوت من أحد دعاة الفتنة أن غلقوا الأبواب وآتوا بالعصي فإنها محددة ومجهزة لهذا الأمر فتثبت الجيران ومع تفاجئهم بهوي العصي على رؤوسهم وقلة عددهم إلا أن عناية الله بهم تمكنوا من سحب العصي من أيدي دعاة الفتنه ورد الصاع صاعين ثم جاءت الشرطة وأخذت المعتدي والمعتدى عليه.

    وفي اليوم الثاني إذ ببيان يصدر من دعاة الفتنة المدعومة من سلطة المجلس المحلي وهي إضافة للأكذوبات وتزيين الباطل بالحق بأن سيارتان من دار المصطفى مجهزة بالعدد والعدة والعصي قد هجمت على المساكين، وما أن جف هذا القلم الظالم حتى تلقف الخبر موقع حضرموت اليوم وقام بنشره بطريقة تنبئ عن تعصب ومساندة لدعاة الفتنة، مجردة عن كل مبادئ المصداقية في الإعلام فسرده على علاّته تفوح منه رائحة الكذب والافتراء.

    وسوف ترى أخي الكريم أن هذه الحقائق عن قريب ستخرج لك بالصوت والصورة التي وثقها أحد أتباعهم بتوفيق من الله وحتى يفضحون على رؤوس الأشهاد.
    اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا إتباعه، وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه.
    منقول

    samyyyyy
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 2067
    نقاط : 970
    تاريخ التسجيل : 16/03/2008
    العمر : 31
    الموقع : في كل مكان

    رد: بيان الحقيقة """"ضربني وبكى وسبقني واشتكى

    مُساهمة من طرف samyyyyy في السبت يناير 31, 2009 5:29 am

    هاشمي 1 كتب:
    وفي اليوم الثاني إذ ببيان يصدر من دعاة الفتنة المدعومة من سلطة المجلس المحلي وهي إضافة للأكذوبات




    نتمنى من الجهات المختصة التدخل لحل هذه المعضلة الكبيرة ونحن نستنكر تجاهل هذه المشكلة لحد هذا الوقت يجب على الجهات الأمنية وضع حد لمثل هذه المهاترات وبصراحة يا أخي نتمنى أن يُنصف المضلوم وأن ينال الظالم جزاء عمله .
    والله يا اخي مشكلة إذا كان المجلس المحلي الذي أنتخبه الناس يدعوا إلى الفتنة فهذه أم المصائب نرجوا أن يظهر الحق قريباً .... وأعتقد انه ليس ببعيد ...


    المستكشف
    ۞ مشرف الموقع ۞

    عدد المساهمات : 1821
    نقاط : 281
    تاريخ التسجيل : 19/01/2008
    العمر : 28
    الموقع : في كل مكان

    رد: بيان الحقيقة """"ضربني وبكى وسبقني واشتكى

    مُساهمة من طرف المستكشف في السبت يناير 31, 2009 10:10 am

    موضوع اكثر من متشعب وخطير للغاية
    على العموم انا شخصيا اشكرك انك بينت طرف
    من هذة القضية ونحن نضهر المواضيع الحساسة ليس
    بغرض الايثار بل لانها اخبار من اخبارنا الهامة وان لم تكن
    الاهم على العموم اتمنى ان ياتي الحل النهائي لهذة القضية
    لان اهل تريم اكبر من هذه القضايا كيف وهم من نشروا الاسلام
    في اقصى بيقاع الدنيا .

    سيئون الحبيبة
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 28
    نقاط : -2
    تاريخ التسجيل : 28/10/2008

    رد: بيان الحقيقة """"ضربني وبكى وسبقني واشتكى

    مُساهمة من طرف سيئون الحبيبة في السبت يناير 31, 2009 10:17 am

    شكرا لك انك اظهرت الحقيقة
    شكرا لك وبعدين لاتحذف الادارة
    اي موضوع مثل هذة مادامة لم يتععلق
    بشخص هذا هو دور الاعلام اكتشاف
    الاخبار ومناقشتها

    اكوا
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 1426
    نقاط : 194
    تاريخ التسجيل : 01/05/2008
    العمر : 28
    الموقع : كندا - تورنتو

    رد: بيان الحقيقة """"ضربني وبكى وسبقني واشتكى

    مُساهمة من طرف اكوا في السبت يناير 31, 2009 12:29 pm

    والله بقعه ما اعترفت ...المهم سدو ...الله المستعان

    وبعدين ليش الاداره تحذف ...الحين لو فيه احد قراء الموضوع مابيفهمه لانه مرتبط بالموضوع القبله ... بصراحه اعتبره هذا فيه شي يدعو الى الشك.... والعفو


    _________________

    samyyyyy
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 2067
    نقاط : 970
    تاريخ التسجيل : 16/03/2008
    العمر : 31
    الموقع : في كل مكان

    رد: بيان الحقيقة """"ضربني وبكى وسبقني واشتكى

    مُساهمة من طرف samyyyyy في السبت يناير 31, 2009 12:53 pm

    كلامك في محله يجب على الإدارة أن تعيد الموضوع المحذوف حتى يتبين الخبر من جميع الجوانب جزاء الله أخينا الهشمي1 على توضيحه الكامل والوافي ولكن يجب على ألإدارة أن تعيد الموضوع السابق الذي كان موجود في قسم الاخبار وجب وضع الخبر بالكامل حتى ولو كان خطااء ليعرف الجميع أن هناك خطاء وقع بالبلاد يجب أن يصحح ولا يجب أن يختفي على أحد شي .

    هاني علي
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 149
    نقاط : 62
    تاريخ التسجيل : 14/02/2008
    الموقع : جــــــــــدة ـ المملكة

    رد: بيان الحقيقة """"ضربني وبكى وسبقني واشتكى

    مُساهمة من طرف هاني علي في السبت يناير 31, 2009 1:20 pm

    ليس من شيم اهل العلم ان يفعلوا هكذا بطلبة العلم .. من المستحيل تصديق ان دار الصطفى يسيّر سيارت لضرب الناس في المساجد..
    وكما توقعت ان الامر مفتعل من البداية ,, ها هي الحقيقة تظهر للعيان بدون مجاملة او انحياز لأي طرف من الأطراف , بس هذه مدرسة الأسلاف ومدرسة السلام والسلامة والمودة .. تتمثل بالاخلاق الرفيعة ونشر الحب والخير لكل الناس .. لايعقل ان تكون بمثل هذه الصفات .
    عموماً ظهر ان دار المصطفى بريء من التهم والمزاعم المغلوطةعليه , والتي تستهدف النيل من طلبته ومعلميه
    ..
    وارجوا من اخي(( اليوم )) ان يتأكد بنفسه من هذاالخبر لأنه الناقل الأول له .. ولايتسرع مرة اخرى في نشر اخبار حساسة يقصد بها الفتنة بين المسلمين .. نسأل الله ان يسامحنا ويسامحهم ..

    اكوا
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 1426
    نقاط : 194
    تاريخ التسجيل : 01/05/2008
    العمر : 28
    الموقع : كندا - تورنتو

    رد: بيان الحقيقة """"ضربني وبكى وسبقني واشتكى

    مُساهمة من طرف اكوا في السبت يناير 31, 2009 1:50 pm

    هذا بالضبط شكرا اخي سامي على تفهمك لي


    _________________

    samyyyyy
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 2067
    نقاط : 970
    تاريخ التسجيل : 16/03/2008
    العمر : 31
    الموقع : في كل مكان

    رد: بيان الحقيقة """"ضربني وبكى وسبقني واشتكى

    مُساهمة من طرف samyyyyy في السبت يناير 31, 2009 2:05 pm

    اعتقد بان الجميع فاهم المشكلة والمشكلة الكل يتحدث عنها في كل مكان فلا يوجد داعي لإخفاء شي ظاهر مثل الشمس نحن لسنا مع أحد الطرفين .
    بل أنا ضد الطرفين ككل ( داخل مسجد ) سترك يارب
    حوالينا لا علينا
    وهذا التصريح خرج من عضوا مجلس النواب بالجمهورية اليمنية نقلاً بالنص من الصحف :-

    عبر عضو مجلس النواب عن دائرة تريم حضرموت " احمد حسن باحويرث" عن أسفه لموقف السلطة من قضية مسجد الأبرار، واستمرار اعتقالها لأكثر من 30 شخص على ذمة الخلاف الذي نشب بين المصلين مطلع الأسبوع المنصرم.وقال باحويرث "في الوقت الذي تعلم السلطة أين يكمن الخلل ومن وراء مشكلة مسجد الأبرار لكنها تقف عاجزة عن حلها لان الضالعون لهم مكانة مرموقة فيها، بل إن البعض منهم قد ثبت تورطه في قضايا فساد لكنها توارت عن الأنظار لان المتهمون فيها نافذون في السلطة وحزبها الحاكم – حد تعبيره.وأضاف " تعرض المسجد لإغلاق قسري أربع سنوات وظل الأهالي يصلون في الشمس وفي البرد ولم تقم السلطة بدورها"، مشيرا أى أن قضية مسجد الأبرار بدأت منذ 10 سنوات عندما بني المسجد وأسندت نظارته وإمامته والإشراف عليه من الأوقاف وبحكم من المحكمة إلى الأخ احمد بن عثمان، ولكن هناك متنفذون يستميتون لأخذ المسجد لمآرب في نفوسهم".وأشار باحويرث إلى وجود أكثر من 30 سجين في غرفة لا تتجاوز مساحتها 16 متر مربع ما لا يليق بهم، تحتجزهم الجهات المختصة على ذمة القضية.

    وهذا ما نقلته صحيفة مشهور نيوز يمن


    خاص - نيوزيمن:

    وجه مكتب الأوقاف و الإرشاد بوادي حضرموت بإغلاق جامع الأبرار بمنطقة عيديد بتريم ،على خلفية اشتباكات وقعت في الركعة الثالثة لصلاة العشاء بين صوفيين وإصلاحيين على أحقيه أحدهما بالجامع ، حتى إشعار أخر.وفيما لا نزال الأجهزة الأمنية تحتجز عدد ممن شاركوا بالاشتباك للتحقيق معهم ، أعتصم أعضاء الهيئة الإدارية وأعضاء من المجلس المحلي بتريم ، و المهندس هادي باجبير عضو محلي المحافظة ووجهاء ومواطنين داخل مسجد الأبرار بعيديد وذلك للتعبير عن رفضهم للتوجيهات الصادرة صباح اليوم من مكتب الأوقاف بالوادي بإغلاق المسجد . واعتبر المعتصمون هذه التوجيهات بأنها مخالفة للقانون ولقرارات المجلس المحلى وللاتفاقات التي أبرمت لمعالجة هذه المشكلة والتي كان آخرها الاتفاق الذي رعاه مدير عام أمن الوادي والصحراء معتبرين هذا شأن محلي يخص محلي المديرية .وأكد المعتصمون أن ما تقوم به من وصفوهم العناصر الخارجة عن القانون ولوائح الأوقاف ، في إشارة منهم إلى مجموعة من الصوفيين، تقوم بإقامة صلاة خلاف الصلاة الراتبة ورفع الأصوات والصياح بالذكر، والذي اعتبروه أمر غريب على مدينة العلم تريم ، مضيفين أن هذه الأفعال هي التي تولد الاحتكاك بين أبناء المسجد الواحد . وقال عضو محلي لـ(نيوزيمن) أن عدم قيام مكتب الأوقاف والجهات المعنية بدورها في تثبيت النظام والقانون هو الذي سبّب وقوع الاشتباكات بين المصلين، وأضاف أن كل من شاهد ما تفعله هذه العناصر الخارجة عن القانون ينكرها، مؤكدا على أن هناك جهات عليا تريد أن تفتعل المشاكل بين أبناء المنطقة.من جانبه وجهت نيابة تريم الابتدائية صباح اليوم بالإفراج عن المسجونين على ذمة اشتباكات التي حدثت أثناء صلاة العشاء بالمسجد ، والإبقاء على (19) شخص لاستكمال إجراءات التحقيق معهم.وذكر مصدر في الأوقاف لـ(نيوزيمن): إن إغلاق الجامع حتى يتم الوصول إلى حل بين الطرفين، ويكون الجامع محل للعبادة وليس للنشاطات السياسية ، والتحريض ضد الآخرين.وكانت مجموعة من الصوفيين قامت بالاعتداء على الأمام وهو إصلاحي ،وانهالوا بالضرب عليه، بينما كان يؤم المصلين في صلاة العشاء، في الركعة الثالثة، مما أحدث فوضى واشتباكات بالأيدي، وتحول الجامع إلى ساحة للفوضى، وتضرر بعض الأشخاص بجروح طفيفة.من جانب أخر أحالت الحكومة في الاجتماع الدوري لها يوم أمس برئاسة الدكتور علي محمد مجور رئيس الوزراء مشروع قانون المساجد المقدم من وزارة الأوقاف الإرشاد إلى لجنة وزارية برئاسة نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي لمراجعته والرفع إلى المجلس بالنتائج للمناقشة وإقرار ما يلزم. ويهدف المشروع إلى إحياء رسالة المسجد الإيمانية والتعليمية والإرشادية وحماية حرمة المساجد وتحسين إدارتها وعمارتها وصيانتها وترميمها وتجهيزها لأداء الشعائر الإسلامية وغيرها من الأهداف المعززة لدور المساجد في خدمة الدين والوطن.

    اللهم ولي علينا خيارانا === وابعد عنا أشرارنا


    عدل سابقا من قبل sa@am في السبت يناير 31, 2009 2:30 pm عدل 1 مرات

    هاني علي
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 149
    نقاط : 62
    تاريخ التسجيل : 14/02/2008
    الموقع : جــــــــــدة ـ المملكة

    رد: بيان الحقيقة """"ضربني وبكى وسبقني واشتكى

    مُساهمة من طرف هاني علي في السبت يناير 31, 2009 2:15 pm

    خلاص لاتكونون ثقال دم زايد على اللزوم ,, الموضوع تقفل خلاص ,, ماحد يحب التحدث على الناس في امور دينهم ,, يكفي من الفتن بلادنا عانت الكثير من هذه الفتن . وعادكم بترجعون نحنا الى الورى أيام المضاربات والمهاجمات في المساجد ,, هذا سبب تخلفنا في كل شيء .. اوكي ياعبدالله إنتهينا . الخبر الصحيح والموثوق لما حصل في مسجد الابرار جاء عن طريق العضو هاشمي1 وبالتالي لاداعي لنشر الاشاعات بين الناس واتهامهم في اشياء لم يفعلونها .

    اكوا
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 1426
    نقاط : 194
    تاريخ التسجيل : 01/05/2008
    العمر : 28
    الموقع : كندا - تورنتو

    رد: بيان الحقيقة """"ضربني وبكى وسبقني واشتكى

    مُساهمة من طرف اكوا في الأحد فبراير 01, 2009 5:51 am

    والله شكلها ذي دعايه واعلان لدار المصطفى معادها قضيه (لانها بانت)


    _________________

    الشاب الصريح
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 57
    نقاط : 5
    تاريخ التسجيل : 21/02/2008
    الموقع : ثانوية النهضه العلميه الاهليه

    رد: بيان الحقيقة """"ضربني وبكى وسبقني واشتكى

    مُساهمة من طرف الشاب الصريح في الأحد فبراير 01, 2009 7:48 am

    والله اشكرك يا اخي على هذا التوضيح الممتاز .. لكنك سبقتني في اظهار هذه الحقيقه بالوثائق واذا احتجت لاي وثائق تخص هذا الموضوع انا تحت امرك ... وشكراً لك

    الذكرى عذبتني
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 709
    نقاط : 130
    تاريخ التسجيل : 06/06/2008
    العمر : 30
    الموقع : حول العالم

    رد: بيان الحقيقة """"ضربني وبكى وسبقني واشتكى

    مُساهمة من طرف الذكرى عذبتني في الأحد فبراير 01, 2009 8:17 am

    لا حول ولا قوة الا بالله
    الله يصلح الاحوال

    samyyyyy
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 2067
    نقاط : 970
    تاريخ التسجيل : 16/03/2008
    العمر : 31
    الموقع : في كل مكان

    رد: بيان الحقيقة """"ضربني وبكى وسبقني واشتكى

    مُساهمة من طرف samyyyyy في الأحد فبراير 01, 2009 1:26 pm

    أعنا يا عظيم الشأن في رفع المصيبة عسى المخطي يصيب
    وتحرر من الأعداء فلسطين الحبيبة وكل موطن حبيب

    ---zak---
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 790
    نقاط : 93
    تاريخ التسجيل : 20/01/2008
    العمر : 25

    رد: بيان الحقيقة """"ضربني وبكى وسبقني واشتكى

    مُساهمة من طرف ---zak--- في الخميس فبراير 05, 2009 9:26 am

    (( ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا ))

    وعلى كل واحد يضع اي خبر عليه ان يتحقق

    من صحته والا سوف يقوم بفتنه

    في اوساط المجتمع

    وشكراً.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 1:11 am