ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    شاطر
    avatar
    الذكرى عذبتني
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 709
    نقاط : 130
    تاريخ التسجيل : 06/06/2008
    العمر : 31
    الموقع : حول العالم

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف الذكرى عذبتني في الجمعة يناير 30, 2009 7:09 am

    اذا بغتونا نجي هتوا عشار معكم
    شفونا من ضمن المعازيم
    الي في وصيه بوسالم
    الله يرحمه ويكثر من عزائمه
    avatar
    الجوكر-45
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 679
    نقاط : 49
    تاريخ التسجيل : 19/01/2008

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف الجوكر-45 في الجمعة يناير 30, 2009 11:11 am

    يشتاف انة كذا لعبة بيلقيها عليكم
    المهم العشاء شوة يوم الثلوث ومنوع حد يجيب عدي معة عشان نقلة كوفية


    _________________


    ملتقى الــتــكة الشبابي
    ارادة وعزيمة ...[/
    i]

    track web site hit


    [i]هذا وتقبلوا تحياتي : الجوكر-45
    [img]

    اكوا
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 1426
    نقاط : 194
    تاريخ التسجيل : 01/05/2008
    العمر : 30
    الموقع : كندا - تورنتو

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف اكوا في الجمعة يناير 30, 2009 1:21 pm

    ههههههههههه انت فضحت نحن الحين وعاد بيجي الحين


    _________________
    avatar
    الشاب المتميز
    ۞ إدارة المنتدى۞

    عدد المساهمات : 3058
    نقاط : 621
    تاريخ التسجيل : 04/02/2008

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف الشاب المتميز في السبت يناير 31, 2009 1:06 am

    هههههههههههههههههههههههه
    خلاص العشاء في دار المستكشف لانه هو بقوم بواجب العزاء لانه بو سالم يقربه جدا من كداء شيبانهم
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههه

    اكوا
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 1426
    نقاط : 194
    تاريخ التسجيل : 01/05/2008
    العمر : 30
    الموقع : كندا - تورنتو

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف اكوا في السبت يناير 31, 2009 4:26 am

    وينك يا مستكشف رد خبر ........................ههههههه


    _________________
    avatar
    الذكرى عذبتني
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 709
    نقاط : 130
    تاريخ التسجيل : 06/06/2008
    العمر : 31
    الموقع : حول العالم

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف الذكرى عذبتني في السبت يناير 31, 2009 8:10 am

    يله انا بانتظار الرد
    شفونا شهيتي
    الايام هذي مفتوحه

    اكوا
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 1426
    نقاط : 194
    تاريخ التسجيل : 01/05/2008
    العمر : 30
    الموقع : كندا - تورنتو

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف اكوا في السبت يناير 31, 2009 12:30 pm

    صبر يا ملخووف .... انتبه شفك باتسمن يا بوعطه ههههههههههههههه


    _________________
    avatar
    الشاب المتميز
    ۞ إدارة المنتدى۞

    عدد المساهمات : 3058
    نقاط : 621
    تاريخ التسجيل : 04/02/2008

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف الشاب المتميز في الأحد فبراير 01, 2009 12:12 am

    شكل المستكشف شدت عنده ورط نفسه بالعشاء وانسحب ههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الووووووووووووووووا مستكشف وينك هههههههههههههههههههههه
    بو الشباب في روطه شكله هههههههههههههههههههههههه

    اكوا
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 1426
    نقاط : 194
    تاريخ التسجيل : 01/05/2008
    العمر : 30
    الموقع : كندا - تورنتو

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف اكوا في الأحد فبراير 01, 2009 4:37 am

    وين بيروح مننا ......... ماله فكه ياووووووويله ................بانطلعله الى تكه الي يقعد فيها .. ولا احسن له يرد الحين .... بانعطيه مهله .........


    _________________
    avatar
    الذكرى عذبتني
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 709
    نقاط : 130
    تاريخ التسجيل : 06/06/2008
    العمر : 31
    الموقع : حول العالم

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف الذكرى عذبتني في الأحد فبراير 01, 2009 8:16 am

    حتى التكة ما عاد يقعد فيها المستكشف وان رحت للدار مصيبه قالوا ماحدهو لكن نحن بنراقبه واذا حد منكم شافه يلقي القبض عليه ويتصل بالبقية هههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    avatar
    الشاب المتميز
    ۞ إدارة المنتدى۞

    عدد المساهمات : 3058
    نقاط : 621
    تاريخ التسجيل : 04/02/2008

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف الشاب المتميز في الإثنين فبراير 02, 2009 1:57 am

    واه قالوا ماحدهو يعني ضاع او مات تبع بو سالم ههههههههههههه

    اكوا
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 1426
    نقاط : 194
    تاريخ التسجيل : 01/05/2008
    العمر : 30
    الموقع : كندا - تورنتو

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف اكوا في الإثنين فبراير 02, 2009 2:41 am

    والله شغله ...اتصلو بشرطه ... ضروووووووري نجيبه ؟؟؟ ماله فكه ابدا .... (كلب دخل مسجد)


    _________________
    avatar
    الشاب المتميز
    ۞ إدارة المنتدى۞

    عدد المساهمات : 3058
    نقاط : 621
    تاريخ التسجيل : 04/02/2008

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف الشاب المتميز في الإثنين فبراير 02, 2009 10:39 am


    الا يكون هو الحضرمي اللي ضاع ومعه 200 ريال
    واستايل اخضر يعني صاحب الاعلان الاول

    اكوا
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 1426
    نقاط : 194
    تاريخ التسجيل : 01/05/2008
    العمر : 30
    الموقع : كندا - تورنتو

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف اكوا في الإثنين فبراير 02, 2009 12:50 pm

    هههههههههههههههههههههه قوووووووووووووويه منك هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    _________________
    avatar
    herd boooooy
    ۞ مراقب عام ۞

    عدد المساهمات : 1418
    نقاط : 364
    تاريخ التسجيل : 20/01/2008

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف herd boooooy في الأربعاء فبراير 04, 2009 2:45 am


    المهم انا وصلت وينه هذا المستكشف الطيز يقول العشاء على حسابي

    والله على وقوله لازم نلحقه وين ما هو ولكل عشاء يسويه

    رد لي خبر من عندك

    ولى عودة مرة ثانية الى هنا


    _________________

    avatar
    الشاب المتميز
    ۞ إدارة المنتدى۞

    عدد المساهمات : 3058
    نقاط : 621
    تاريخ التسجيل : 04/02/2008

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف الشاب المتميز في الأربعاء فبراير 04, 2009 2:53 am

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    والله شغله شكله طبق المثل اللي يقول الرجال لي تفحط هههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه
    لكن عاد معه واحد ثاني اكيد هو اللي قاله شرد ههههههههههههههههههههههههه
    avatar
    herd boooooy
    ۞ مراقب عام ۞

    عدد المساهمات : 1418
    نقاط : 364
    تاريخ التسجيل : 20/01/2008

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف herd boooooy في الأربعاء فبراير 04, 2009 2:58 am

    هههههههههههههههههههههههههههه

    اي رجال تفجط والله نلحقه نلحقه وين ماهو

    راح نطرد وراه في مضيق والله يمكن يدخل المضايق حق الساحه مشكلة انني راح اضيع فيها والله مغويص
    هههههههههههههههههههههههههه

    ما تعرف وين انت اهو تحمل العشاء والله بيبع الجوال حقه يمكن ما معه شي فلوس

    المشكلة ان الثاني يعني محانك مره يعني والله ولى فلس


    _________________

    avatar
    الشاب المتميز
    ۞ إدارة المنتدى۞

    عدد المساهمات : 3058
    نقاط : 621
    تاريخ التسجيل : 04/02/2008

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف الشاب المتميز في الأربعاء فبراير 04, 2009 11:27 pm

    هههههههههههههههههههه
    يعني لازم نستخدم الطوارئ هههههههههههههههه

    اكوا
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 1426
    نقاط : 194
    تاريخ التسجيل : 01/05/2008
    العمر : 30
    الموقع : كندا - تورنتو

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف اكوا في الخميس فبراير 05, 2009 4:04 am

    الرجال عند كلمتها ...يابوشباب



    المهم ماللللللللللله فكه ابدا ....المهم يصرف................. يجيبها من اي مكان ..ولو يجيبها من الشحر هههههه

    وبعدين الحين معاد نبغى عشاء اي كلام ...نبغى عشاء كما حق ال خطره ...يعني لحم و عشار و صانه و فاكهه و صلطه و بسباس و ماء بادر و وكل واحد له ثلاثه فصول لحم او اكثر (طلي لبني ع شرط) ...انسيت و الكروبوو...هههه المهم ........دوروله ..........اتصلوا .... تحركوا ...... بحثوا........ يا للله عمل ....ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    _________________
    avatar
    الذكرى عذبتني
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 709
    نقاط : 130
    تاريخ التسجيل : 06/06/2008
    العمر : 31
    الموقع : حول العالم

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف الذكرى عذبتني في الخميس فبراير 05, 2009 6:27 am

    هههههههههه
    بس اذا حصلتوه قلولي
    ونا بدور في الساحه حقنا
    يمكن نحصله عند غنم تنقي بغى بيسرق شي منهن

    لحد شافه يتكلم
    avatar
    الشاب المتميز
    ۞ إدارة المنتدى۞

    عدد المساهمات : 3058
    نقاط : 621
    تاريخ التسجيل : 04/02/2008

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف الشاب المتميز في الخميس فبراير 05, 2009 9:38 am

    هههههههههههههههههههههههههه
    خلو الرجال يسو لنا عشاء قلتوا نبغى كما حق ال الخطره
    يا الله لو عشانا هو بحل عاد هههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههه

    اكوا
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 1426
    نقاط : 194
    تاريخ التسجيل : 01/05/2008
    العمر : 30
    الموقع : كندا - تورنتو

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف اكوا في الخميس فبراير 05, 2009 2:51 pm

    اااااااااااااي سمعتو اخر خبر .... اكتشفنا الي يخبيه ذي اليومين ويدعمه ...قالوا اسمه (الصبان) ... شوه طرف الخيط ... يالله مسكوه


    الحين بانزيد الطلب .... على المستكشف عشاء و على الصبان غداء ...هههههههههههههههههههههه


    _________________
    avatar
    herd boooooy
    ۞ مراقب عام ۞

    عدد المساهمات : 1418
    نقاط : 364
    تاريخ التسجيل : 20/01/2008

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف herd boooooy في الجمعة فبراير 06, 2009 4:07 am

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ايش بيعطيك الغداء الله يستر

    صاحب الغدا راح يطردكم من بيهم اتحدكم تدكون على البيت حقهم

    والله اذ غداكم راح يظبخ لكم رز كوووره الله يستر كيف راح يهتظم بعدين

    الرز بالعدد راح يحسبهن واحد واحد عطوها العدد فقط انتم يمكن يصل كل واحد منكم عشر حبات فقط

    اما صاحب العشاء والله ندور عليه المشكله انه سمعنا اخبار جديد انه حد الان لس يبحث

    ان شاء الله راح يكون العشاء فوق التكه اندومي مع فشفشا او ابو معلقه من جود

    عليكم تحرجون له البعض يأتي من عند البيت حقهم بالعض من عند المسجد وبقع له واحده عمره ما شفها

    بعدين كلنا بنهجم عليه


    _________________

    avatar
    الشاب المتميز
    ۞ إدارة المنتدى۞

    عدد المساهمات : 3058
    نقاط : 621
    تاريخ التسجيل : 04/02/2008

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف الشاب المتميز في السبت فبراير 07, 2009 2:13 am

    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الصبان ؟ هو اللي يدعم المسكتشف غريبه هههههههههههههههههههههههههههههه
    و بيسوي غداء اول مره بصراحه ههههههههههههههههههههههههههههه
    اكيد شي سحاب طلع في السماء هههههههههههههههههههههههههه
    الصبان بيسوي غداء هههههههههههههههههه
    والمستكشف عشاء يا سلام والله شي غريب كلهم عوق وبلحلوق هههههههههههههههههههههه
    ) هههههههههههههههههههه
    avatar
    المستكشف
    ۞ مشرف الموقع ۞

    عدد المساهمات : 1821
    نقاط : 281
    تاريخ التسجيل : 19/01/2008
    العمر : 29
    الموقع : في كل مكان

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف المستكشف في السبت فبراير 07, 2009 3:22 am

    واحد واحد علي يا ربع
    عذرونا تاخرت عليكم لانني
    كنت بدفن بوسالم
    تعرفون وش حدث ؟

    بو سالم طلع من القبر وهو لم يموت
    قال امزح معكم .... والله مرعوش بوسالم

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت فبراير 24, 2018 8:56 pm