ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    شاطر

    اكوا
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 1426
    نقاط : 194
    تاريخ التسجيل : 01/05/2008
    العمر : 30
    الموقع : كندا - تورنتو

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف اكوا في الأربعاء فبراير 25, 2009 12:02 pm

    انا باسافر وانت عادك ماسويت شي


    _________________
    avatar
    الذكرى عذبتني
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 709
    نقاط : 130
    تاريخ التسجيل : 06/06/2008
    العمر : 31
    الموقع : حول العالم

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف الذكرى عذبتني في الخميس فبراير 26, 2009 1:44 am

    بس ياجماااااااااااااااااااعه

    مدام اكوا بيسافر ايش رايكم نقلب العشاء على اكوا

    avatar
    سحر القلووووووب
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 1272
    نقاط : 181
    تاريخ التسجيل : 03/03/2008

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف سحر القلووووووب في الجمعة فبراير 27, 2009 5:40 pm

    مع السلامه ياأكوا
    محتوحشنى لأنك قريب في القلب


    _________________
    avatar
    الشاب المتميز
    ۞ إدارة المنتدى۞

    عدد المساهمات : 3058
    نقاط : 621
    تاريخ التسجيل : 04/02/2008

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف الشاب المتميز في السبت فبراير 28, 2009 1:02 am

    بالفعل اخوانا اكوا بيوحشنا كثيرا
    نتمنى له التوفيق

    avatar
    الجوكر-45
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 679
    نقاط : 49
    تاريخ التسجيل : 19/01/2008

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف الجوكر-45 في السبت فبراير 28, 2009 3:11 am

    كنكم خرجتو من الموضوع المستكشف فرح والمبدع ضرب صدرة
    فرصة قبل ما يروحة صنعاء


    _________________


    ملتقى الــتــكة الشبابي
    ارادة وعزيمة ...[/
    i]

    track web site hit


    [i]هذا وتقبلوا تحياتي : الجوكر-45
    [img]
    avatar
    الشاب المتميز
    ۞ إدارة المنتدى۞

    عدد المساهمات : 3058
    نقاط : 621
    تاريخ التسجيل : 04/02/2008

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف الشاب المتميز في الأحد مارس 01, 2009 7:41 am

    خلاص الامر منتهي المبدع بيسوي فطور والمستكشف عشاء الا انه كان مدفوع على غيره ولكن الصبان وين الغداء اللي بيسويه هههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههه

    اكوا
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 1426
    نقاط : 194
    تاريخ التسجيل : 01/05/2008
    العمر : 30
    الموقع : كندا - تورنتو

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف اكوا في الأحد مارس 01, 2009 8:14 am

    انا عشايه ما بنستاه ابدا

    رسلوه سفري هههههههههههه


    _________________
    avatar
    الشاب المتميز
    ۞ إدارة المنتدى۞

    عدد المساهمات : 3058
    نقاط : 621
    تاريخ التسجيل : 04/02/2008

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف الشاب المتميز في الأربعاء مارس 04, 2009 8:52 am

    انت عشاك لسه باقي لان المستكشف بيسوي عشاء اكبر من الاول للناس كلهم ابشر ههههههههههههههه
    صح يا مستكشف هذا وعدك لنا هههههههههههههههههههههههه
    avatar
    herd boooooy
    ۞ مراقب عام ۞

    عدد المساهمات : 1418
    نقاط : 364
    تاريخ التسجيل : 20/01/2008

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف herd boooooy في الأحد مارس 08, 2009 12:39 pm

    والله المستكشف يتهرب من الجميع لاندري ايش السالفة

    لا يبي يسوي عشاء ولا شي المهم يمكن يسويه مفأجاه خبروني او اتصال علي

    وخاصة اذ كان كذا يعني مسكن او كشيري ضروري تقول لي الشاب المتميز




    _________________

    avatar
    الشاب المتميز
    ۞ إدارة المنتدى۞

    عدد المساهمات : 3058
    نقاط : 621
    تاريخ التسجيل : 04/02/2008

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف الشاب المتميز في الثلاثاء مارس 10, 2009 1:01 am

    ههههههههههههههههههههههههه
    المستكشف بيسوي عشاء بس على قول المثل الزين من كثره يبطي ههههههههههههههههههههههههه
    وعشانا ما بنسامح فيه ابدا

    GTA IV
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 59
    نقاط : 47
    تاريخ التسجيل : 05/05/2008
    العمر : 28

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف GTA IV في الخميس يونيو 11, 2009 11:28 am

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    avatar
    المتيم المتيم
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 665
    نقاط : 546
    تاريخ التسجيل : 24/05/2008
    العمر : 31
    الموقع : حضرموت

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف المتيم المتيم في الجمعة يونيو 12, 2009 6:25 am

    خربتو اللعبه في البدايه ماشين فيها صح
    طيب الحين عند مين العشاء ونجيب حد معانا ولالا بس اهم شي يكون قشري بلخم وحنيد
    avatar
    taha2000
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 647
    نقاط : 498
    تاريخ التسجيل : 27/04/2008

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف taha2000 في السبت يونيو 13, 2009 2:20 pm

    يا المستكشف شف لك شي عرس جلس عند اصحاب الصفاري يخنك تحاوش لاشثي زاد خذ لك صحنين ههههههههههههههههههههههه وعزم الجماعه عليهن بس لاتجيبهن بواقي حق الناس شف ؟؟؟؟؟ موسوس !!! هههههههههههه حتى هتهن بلا لحم بعدين حط لهن علبه تونه او وصلتين لخم !!!!!! هههههه اه شفت الفكره بتخلصك من الجماعة الجويعين ولا لا!!!!!!!هههههههههههه

    كوت شبام
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 24
    نقاط : 32
    تاريخ التسجيل : 13/06/2009

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف كوت شبام في الأحد يونيو 21, 2009 4:47 pm

    [ حرام عليكم ياجماعه ماتقولن صاحبنا كوت شبام بنعزمه
    ولا خلاص ربي اغفرلي وحدي
    ترى شونا من زمان معاد طعمت القشري ههههههههههههههههههههههههههه
    ولو حتي بندفع فلوس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    avatar
    أبويوsf
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 1492
    نقاط : 1551
    تاريخ التسجيل : 04/04/2008
    العمر : 30
    الموقع : سيئون الحبيبة

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف أبويوsf في الإثنين يونيو 22, 2009 1:12 am

    مو انت الوحدك يا صاحب شبام

    أنا من عندهم هنا ونسونا

    الله يهديهم

    بس لكن بنجي بالقوة والا بالراضه

    اههههههه

    المايسترو
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 20
    نقاط : 30
    تاريخ التسجيل : 21/09/2008

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف المايسترو في الإثنين سبتمبر 28, 2009 3:31 am

    هههههههههههههههههههههههههههههههه flower

    alwsh1
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 26
    نقاط : 42
    تاريخ التسجيل : 20/02/2011

    رد: ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا تكلموا ؟

    مُساهمة من طرف alwsh1 في الثلاثاء أبريل 12, 2011 10:51 am

    عرفت انطقها

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 19, 2018 3:29 am