رئس فرع اتحاد الكتاب اليمنين

    شاطر

    حمزاوي
    عضو متميز
    عضو متميز

    عدد المساهمات : 188
    نقاط : 53
    تاريخ التسجيل : 27/02/2008
    العمر : 36

    رئس فرع اتحاد الكتاب اليمنين

    مُساهمة من طرف حمزاوي في الأربعاء يونيو 11, 2008 2:33 am

    اود ان تعطي الادارة مسألة التخصص نوع من الاهمية وذللك من خلال اعطى الاشراف على المواضيع مثلا الشعر الى الاستاذ الناقد المعروف علي احمد بارجاء رئس فرع اتحاد الكتاب اليمنين بوادي حضرموت بحيث تقدموا له هذا الطلب بحيث يشرف على القصائد التي يكتبها الاعضاء
    ولو في الاسبوع مرة لكي يحفز المبتدئين في الشعر ويكون للمنتدى شي من التخصص الجميل
    وتبقلو تحياتي
    حمزاوي

    المستكشف
    ۞ مشرف الموقع ۞

    عدد المساهمات : 1821
    نقاط : 281
    تاريخ التسجيل : 19/01/2008
    العمر : 28
    الموقع : في كل مكان

    رد: رئس فرع اتحاد الكتاب اليمنين

    مُساهمة من طرف المستكشف في الأربعاء يونيو 11, 2008 9:01 am

    انشاء الله اخي الكريم يكون معنا
    الاستاذ القدير علي احمد بارجاء
    ولكن اخي نحن شباب يعني نبغي يكون واحد من الشباب وهم كثار عندنا في المنتدى يمسك
    القسم الاحلى الشعر

    المبدع
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 667
    نقاط : 72
    تاريخ التسجيل : 19/01/2008
    الموقع : جامعة صنعاء - كلية الإعلام

    رد: رئس فرع اتحاد الكتاب اليمنين

    مُساهمة من طرف المبدع في الخميس يونيو 12, 2008 11:14 am

    المستكشف كتب:انشاء الله اخي الكريم يكون معنا
    الاستاذ القدير علي احمد بارجاء
    ولكن اخي نحن شباب يعني نبغي يكون واحد من الشباب وهم كثار عندنا في المنتدى يمسك
    القسم الاحلى الشعر

    ولاأروع يامستكشف

    حمزاوي
    عضو متميز
    عضو متميز

    عدد المساهمات : 188
    نقاط : 53
    تاريخ التسجيل : 27/02/2008
    العمر : 36

    رد: رئس فرع اتحاد الكتاب اليمنين

    مُساهمة من طرف حمزاوي في السبت يونيو 14, 2008 1:32 am

    عفوا الشباب او المشرفون كلهم او اغلبهم ينقلوا الشعر من دواوين اخرى وليس من ابداعتهم وصعب يحكم على شي ليس له دراية فيه وفاقد الشي لايعطيه

    الشاب الطموح
    ۞ مراقب عام ۞

    عدد المساهمات : 3685
    نقاط : 202
    تاريخ التسجيل : 22/01/2008
    الموقع : على التكة

    رد: رئس فرع اتحاد الكتاب اليمنين

    مُساهمة من طرف الشاب الطموح في السبت يونيو 14, 2008 2:27 am

    يعطيك العافيه اخي حمزاوي على اهتمامك الكبير ونحن نقدر هذا بجد لكن مثل ماقال اخي المستكشف نحن نحترم ونجل الاستاذ / علي احمد بارجاء وهو لايخفى على احد ...
    ولكن يوجد الكثير من ابداعات الشباب في المنتدى وهم بحاجه الى الظهور والمسك بايديهم الى الامام ...
    وانا مسؤول عن كلامي ومتاكد ان قسم التجارب الشعريه ملئ بالاشعار والخواطر الادبيه وهي كلها جهود ذاتيه وليست منقوله مثل ما قلت ...
    ربما في القسم العام هي كذلك ....
    ارجوا ان تتقبل ملاحظتي البسيطه ولك مني جزيل الشكر والتقدير ...


    _________________

    حمزاوي
    عضو متميز
    عضو متميز

    عدد المساهمات : 188
    نقاط : 53
    تاريخ التسجيل : 27/02/2008
    العمر : 36

    رد: رئس فرع اتحاد الكتاب اليمنين

    مُساهمة من طرف حمزاوي في الثلاثاء يونيو 17, 2008 12:59 am

    نقدر ما طرحت والله يوفق وعلى قول المثل
    مخطي مع الناس ولا مصيب وحدك
    وكل الشكر

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 3:17 pm