كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

    شاطر
    avatar
    المتيم المتيم
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 665
    نقاط : 546
    تاريخ التسجيل : 24/05/2008
    العمر : 31
    الموقع : حضرموت

    كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف المتيم المتيم في الأحد مايو 25, 2008 1:28 pm

    كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))


    هكذا قرأت العنوان باحدى النتديات وجذبني فأحببت طرحه بما انه مفيد

    الحمد لله أولاً و آخرا ظاهراً وباطنا له الحمد في الأولى و الآخرة عليه التكلان لا رب لنا سواه ولا معبد لنا إلا إياه تجلى عن الأشباه والأنداد (( ليس كمثله شيء وهو السميع البصير )) وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وأزواجه الطيبين الطاهرين وأصحابه والتابعين وعنا معهم برحمتك ياعزيز يارحيم ...

    أما بعد .....
    إن ظاهرة إصطياد الفتيات في المنتديات، ظاهرة انتشرت إنتشاراً غير طبيعي في كثيرِ من المنتديات مؤخراً لذا توجب علي حق أوجبته أنا على نفسي مما رأيته وقرأته في المنتديات من القصص لبعض الفتيات الاتي حصل لهن مثل هذه المواقف من قصص مؤلمة ومبكية حصلت لبعض أخواتنا من رواد المنتديات التي كانت في بداية أمرها فتاه حالها من شأنها إلى أن وقعت في مصيدة هؤلاء الذئاب الذي لا يعظمون حرمات الله فما كانت نتيجة ذلك الوقوع إلا مؤلمة ومحزنة.

    لذا قمت بطرح هذه الظاهرة (( الخبيثة )) أو سمها كم شئت لمناقشتها وما أتمناه أنا من أعضاء سقيفة الشبامي أو رواده من الزوار هو المشاركه بالرأي وليس الشكرعلى الطرح لأن هذا من واجب أي غيور ....

    فأبدأ بطرح وتوضيح هذه الطرق والأساليب المستخدمة من قبل هؤلاء الذئاب((( لا كثرهم الله ))) التي يستخدموها في إصطياد أخواتنا الفتيات حفظهن الله من كل سوء :

    أسلوب الإثارة العاطفية :

    أحدهم تجده عندما يقوم بتسجل في المنتدى ،((أوبس......))، يبدء بأختيار أحد الفتيات ثم يبدأ بمتابعتها ويرد على مواضيعها ، ثم يأتي في أحد الردود ويكون رده قاسياً نوعاً ما ، ثم مايلبث أن يرسل رسالة خاصة إلى صاحبة المقال يقول فيها أنا آسف على الرد القاسي بصراحة أنا غلطان ، وردي هذا كان بسبب حالتي النفسية في هذه الأيام، فأتمنى منكٍ أن تتقبلين أعتذاري هذا وإن شاء الله تعالى لن أرد بعد اليوم على أي موضوع لكِ تقومين بكتابته في هذا المنتدى لأنني بصراحة (( ماعاد لي وجه أرد على مواضيعك)) .

    طبعاً هنا يريد أن يستعطف هذه الفتاة ، ثم ينتظر الرد منها .

    وبعضهم يحاول مرةً ثانية وثالثة و إذا لم تنتجح مصيدته توجه لفتاة أخرى و هكذا

    حتى يجد من تستعطف لإعتذاره وتتبادله المشاعر ثم يحدث ما لا تحمد عقباه ...

    أسلوب التهديد :

    تجده مباشرة يرسل رسالة لأحد العضوات في المنتدى ويبدء يهددها بأنه سوف يدخل على جهازها ويدمر كل مافيه ويفضحها إذا لم تضيفه عندها في(m S N) ولم تتواصل معه لا تستغربون فوالله لقد حدثت هذه الطريقة ليست عندنا في السقيفه والاكن عند غيرنا.
    ثم ينتظرالرد منها و إذا لم تنجح هذه المصيدة توجه لغيرها من العضوات وهكذا إلى أن يجد ضعيفة النفس فتقع فريسة في يدي هذا الذئب ....

    أسلوب اللطف والحنية :

    تجد بعضهم يرسل رسالة لأحد العضوات يقول لها أنت بصراحة كتاباتك رائعة و أنا من المتابعين لكتاباتك و يشرفني أن أكون أحد الأعضاء الذين يردون على كتاباتك و تارة يقول أنه منذ أن قرأ أول مقال لها وأصبح لا ينفك عقله وقلبه من التفكير في كل كلمة تكتبها .

    وتارة يظهر بمظهر ذلك المسكين والذي قرر أن يخرج من المنتدى لأنه لم يعد يتحمل هذه الحياة المليئة بالأشرار ولم يستطع أن يجد من يفهمه ..

    وتار’... وتارة ... ودواليك ... ودواليك ...وهذا النوع في الغالب يكون باله طويل جداً ويمكن ينتظر أشهر لكِ حتى تأتي طريقته بنتائج إجابية وهذا صفة الصياد الماهر وتجده يرسل عدة رسائل في المنتدى وبنفس الطريقة لعدة عضوات ... ثم لا يتورع في إرسال رسالة أخرى ثانية وثالثة ورابعة وعاشرةحتى يصل الى مراده، فلتلزمي الحذر من هذا الذئب .

    أسلوب المتشبهين بالفتيات :

    تجده يقوم بعملية التسجيل في المنتدى كفتاة ويبدأ بعد مدة من الزمن بإرسال رسائل لعضوات المنتدى وبحكم أن أسمه أسم فتاة تجده مباشرة يعرض المسنجر أو يطلب رقم الجوال و يقول لهن يشرفني أن أكون صديقتكِ بعضهن يصدقن وتجدها ترسل له إيميلها وتقول وأنا يشرفني كذالك أن تكوني صديقتي .

    ثم يبدء الخبيث في كشف أسرار تلك البنت وبعد مدة من الزمن تجده يكشف عن نفسه ، ثم يبدء في الإبتزاز .

    وهذا أسلوب الخبثاء ويفكر ويفكر هذا الخبيث أنه لا يحاسب عليه عند الله الذي (( يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور ))...

    أسلوب التشويق والاستعراض:

    تجد صاحب هذا الأسلوب لا تفوته مواضيع الفتيات إلا وقد شارك فيها وحاول أن يكون رده ملفتاً للنظر ويحاول الإستفزاز أحياناً وبالإستفسار عن بعض الجمل في موضوع الفتاة كي يرى ردها وهل هي سهلة ام لا و كذلك يحاول دائماً يبين أنه مهم وأنه لايهتم بأي موضوع وأنه كاتب قلما تجد مثله .....

    أسلوب الكتابة:
    تجده دائماً يبحث عن المواضيع التي تجذب الفتيات إليه عن طريق لا على سبيل الحصر مثل خواطر تدور حول الحب والعشق والوله والشوق والحنين وقصائد رومنسية وعاطفية أو معاناة العاشقين كل هذا من أجل أن يتعلقن به وبخواطره وبقصائده وهكذا حتى ينجح .....

    وبعد :

    أن هؤلاء الذئاب البشرية طرقهم متعددة ووسائلهم متنوعة فاحذري يا أخيه منهم حفظكِ الله من كل سوء، ولا تحاولي أن ترسلي أو تستقبلي رسائل خاصة إلا في حدود ضيقة ضيقة ضيقة ... جداً جداً جداً ... ولا تغركِ نفسك ولا تغتري وتقولي أنا واثــــــــقــــــة من نفسي فالشيطان موجود وقد أهلك ناس كانوا أقوى منكِ وأكثر منكِ ثقةبأنفسهن.

    وأخيراً أختي في الله :

    إذا رأيتِ أن المشاركة في المنتديات ستوصل بك إلى الهاوية فأنصحك بالإبتعادعن الكتابة والمثل الحضرمي يقول (( الباب اللي يجيك منه عيه... سده واستريح ) أوفي مامعناها.....

    وإذا أردتي المواصلة والكتابة والطرح فانتبهي لنفسك واحذري أكرر إحذري من هؤلاء الذئاب ....

    دمتِ في رعايت الله وحفظة ...............

    وعموماً أنا ما وضعة هذا الموضوع لكي أثيره ولكن كل ما أتمناه هوأن نستفيد جميعاً من أخطا غيرنا
    وأنا أعرف حق المعرفه نا بلادنا الحبيبه بعيدده عن مثل هذا الامور ولكن المقصود التعلم من أخطاء الغير....
    وأرجوا من المشرفين تثبيت هذا الموضوع لكي تعم الفائده للجميع:

    وصلى على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه والتابعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ...

    (( سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ))

    أخوكم: المتيم
    avatar
    فارس الاحلام
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 519
    نقاط : 72
    تاريخ التسجيل : 04/02/2008
    العمر : 29
    الموقع : المملكة الاردنية الهاشمية - جامعة العلوم والتكنولوجيا

    رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف فارس الاحلام في الإثنين مايو 26, 2008 8:55 am

    شكراً اخي على الموضوع الرائع
    نتمنى خلو منتدانا من هذه الظواهر
    التي تدمر الشباب والفتيات
    avatar
    الشاب المتميز
    ۞ إدارة المنتدى۞

    عدد المساهمات : 3058
    نقاط : 621
    تاريخ التسجيل : 04/02/2008

    رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف الشاب المتميز في الثلاثاء مايو 27, 2008 12:38 am

    اصطياد الفتيات سوى في المنتديات او خارج المنتديات اصلا هو ياتي من شخص عديم الانسانية والايمان
    اذا كان الشخص يعرف ما معنى الانسانية تراه يقدر ويحس بما حوله ولكن اذا كان معدوم عنده ها الامر فلاتراه الا مثل الحيوان او يمكن يكون اقل 0
    ثانيا قلةالايمان والخوف م الله يجعل الشخص يعمل مالا يتوقعه غيره منه

    صلووووحي
    عضو متميز
    عضو متميز

    عدد المساهمات : 178
    نقاط : 144
    تاريخ التسجيل : 23/02/2008

    رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف صلووووحي في الثلاثاء مايو 27, 2008 1:06 pm

    شكر يعطيك العافية
    avatar
    بنت البلدالحضرمية
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    عدد المساهمات : 228
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 03/05/2008
    الموقع : الثانوية

    رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف بنت البلدالحضرمية في الأربعاء مايو 28, 2008 4:40 am

    في بعض الشباب يستغلوا سذاجة المراة لما تكون عندها فراغ عاطفي
    والملاحظ ان الرجال هو من يبدا بالافعال هاذي التي لن تكون في منتدى اكيد لاننا عبارة عن اسرة
    مكونة من اخوان واخوات متحابين في لله يعطي احدهم النصيحة للاخر وللاسف جأتني قبل فترة رسالة من احد اعضاء المنتدى الجدد يرغب ان اكون................افهم الباقي من عندك ولما رديت عليه علشان اعرف ايش قصده معاد جاتني ولا رسالة منة ليش مااعرف .
    انا احب انه يكون تعارف بين البنت والولد بس تعارف اخوي لاكذا.....او........كذا....يمكن هو يكون عنده مشكلة ومايقد يقولها لاحد من اهل بيتة فلازم لة من احد انه يفضفض عنده بمشاكله وهمومه حتى يمكن تكون دراسه بين زميلين عبر المنتدى او الايميل مثل ماتقول
    وبصراحه انا عندي صديقة و صديق استطيع ان اكلمهم واتحدث معهم عن همومي ودراستي ومشاكل الدراسة

    والف شكر على الموضوع الرائع والممتاز والعفو والسموحة على الاطالة.........!!!
    avatar
    البرنس
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 450
    نقاط : 51
    تاريخ التسجيل : 10/04/2008

    رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف البرنس في الأربعاء مايو 28, 2008 12:01 pm

    الف شكر لك اخوي على موضوعك الرائع ...
    وبصراااااااااااااااحة هؤلاء الشباب لايراعون دينهم ولاربهم الذي يراقبهم ..
    فتخيل ان هاذي البنت اختك اترضى ان يعمل معها احد الشباب هكذا ..
    طبعا لاترضى فلماذا اذن ترضى لبنات النااااااااااااااااااس ...
    avatar
    المتيم المتيم
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 665
    نقاط : 546
    تاريخ التسجيل : 24/05/2008
    العمر : 31
    الموقع : حضرموت

    رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف المتيم المتيم في السبت مايو 31, 2008 1:26 pm

    فارس الاحلام كتب:شكراً اخي على الموضوع الرائع
    نتمنى خلو منتدانا من هذه الظواهر
    التي تدمر الشباب والفتيات





    أكيد .... أكيد أخوي فارس الاحلام أنا واثق كل الثقه بل أكيد خلو منتدى التكه من تلك الظاهره


    ولكن كل ماتمنا من أخواتي ((البنات)) الحرص والحذر,,


    أخوي فارس الحلام: كل ماتمنا من مشرفين ومراقبين منتدى التكه توعية أعضاء المنتدى


    شكرا أخوي على مرورك.



    أخوك : المتيم
    avatar
    المتيم المتيم
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 665
    نقاط : 546
    تاريخ التسجيل : 24/05/2008
    العمر : 31
    الموقع : حضرموت

    رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف المتيم المتيم في السبت مايو 31, 2008 1:37 pm

    الشاب المتميز كتب: اصلا هو ياتي من شخص عديم الانسانية والايمان


    نعم هو ياتي من شخص عديم الحساس ولكن ماذمب البنات,
    وماذنب أذا الاهل لم يحثو أبناهم على مراعات شعورالاخرين

    واضيف وأكرر مثل ماقلت أخوي الشاب المتميز عديم الحساس والانسانيه



    شكراً أخوي على المرور والمشاركه والله يجعلها في ميزان حسناتك

    شكراً مره أخرى
    avatar
    المتيم المتيم
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 665
    نقاط : 546
    تاريخ التسجيل : 24/05/2008
    العمر : 31
    الموقع : حضرموت

    رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف المتيم المتيم في السبت مايو 31, 2008 1:40 pm

    باجبير كتب:شكر يعطيك العافية



    وأيــــــــــاك أخوي باجبير.
    أخوك : المتيم
    avatar
    المتيم المتيم
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 665
    نقاط : 546
    تاريخ التسجيل : 24/05/2008
    العمر : 31
    الموقع : حضرموت

    رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف المتيم المتيم في السبت مايو 31, 2008 2:24 pm

    بنت البلدالحضرمية كتب:في بعض الشباب يستغلوا سذاجة المراة لما تكون عندها فراغ عاطفي
    والملاحظ ان الرجال هو من يبدا بالافعال هاذي التي لن تكون في منتدى اكيد لاننا عبارة عن اسرة
    مكونة من اخوان واخوات متحابين في لله يعطي احدهم النصيحة للاخر وللاسف جأتني قبل فترة رسالة من احد اعضاء المنتدى الجدد يرغب ان اكون................افهم الباقي من عندك ولما رديت عليه علشان اعرف ايش قصده معاد جاتني ولا رسالة منة ليش مااعرف .
    انا احب انه يكون تعارف بين البنت والولد بس تعارف اخوي لاكذا.....او........كذا....يمكن هو يكون عنده مشكلة ومايقد يقولها لاحد من اهل بيتة فلازم لة من احد انه يفضفض عنده بمشاكله وهمومه حتى يمكن تكون دراسه بين زميلين عبر المنتدى او الايميل مثل ماتقول
    وبصراحه انا عندي صديقة و صديق استطيع ان اكلمهم واتحدث معهم عن همومي ودراستي ومشاكل الدراسة

    والف شكر على الموضوع الرائع والممتاز والعفو والسموحة على الاطالة.........!!!




    أختي بنت البلد الحضرمية: أنا لا أ عارض أن تكون علاقه بين البنت والولد ولاكن

    أتمنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

    ان تكون علاقه ذات أسس وقواعد لاننسا أن نضع خط أحمر ((لايتعداه الطرفين.))

    وأيضاً أتمنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

    من جميع أخوان و أخوات المنتدى التكه أن يراعي كل منا مشاعر الاخر ولاننسى قول رسولنا الكريم عليه أفضل الصلاه وانتم التسلم ((((((((( كمـــــــا تدين تدان))))))) أو في معنا الحديث


    أنا أجزم أن أعضاء منتدى التكه ليسو من أولئك الشباب,, ولاكن خوفي من الدواخل,, مثل ماقالت أختي بنت البلد الحضرمية




    بنت البلدالحضرمية كتب:وللاسف جأتني قبل فترة رسالة من احد اعضاء المنتدى الجدد يرغب ان اكون................

    نعم أختي أتمنا الحرص الدائما


    وصحيح ماقلتي بنت البلد الحضرميه


    بنت البلدالحضرمية كتب:عبارة عن اسرة
    مكونة من اخوان واخوات متحابين في لله يعطي احدهم النصيحة للاخر الدراسة



    أذن.... أذا لم تكن منفعه متبادله,, و مافائدة المنتدى والمشاركه فية,, وما معنا المنتدى أصلاً

    المنتدى هو مكان يجتمع فيه الأعضاء لتبادل الخبرات ومعناه " المنفعة المتبادلة "
    وليس معناه أبدا " أنت تسأل ونحن نجيب "

    أجل المنفعة المتبادله أو بصيغه أخرى مثل ماقلتي ((يعطي احدهم النصيحة للاخر))


    شكراً أختي على مرورك والمشاركه ,,,, شكراً على ردك القيم.
    avatar
    المتيم المتيم
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 665
    نقاط : 546
    تاريخ التسجيل : 24/05/2008
    العمر : 31
    الموقع : حضرموت

    رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف المتيم المتيم في السبت مايو 31, 2008 2:40 pm

    البرنس كتب:الف شكر لك اخوي على موضوعك الرائع ...
    وبصراااااااااااااااحة هؤلاء الشباب لايراعون دينهم ولاربهم الذي يراقبهم ..
    فتخيل ان هاذي البنت اختك اترضى ان يعمل معها احد الشباب هكذا ..
    طبعا لاترضى فلماذا اذن ترضى لبنات النااااااااااااااااااس ...




    أخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوي البرنس قلت عباره المفرض تكتب
    بماء الذهب والفضه,,, عباره رائعه... عباره في قمة الروعه والجمال.. عباره ذات معنا لا نوفيه حقه


    الا وهيا.............................



















    البرنس كتب:
    فتخيل ان هاذي البنت اختك اترضى ان يعمل معها احد الشباب هكذا ..
    طبعا لاترضى فلماذا اذن ترضى لبنات النااااااااااااااااااس ...

    ولماذ ترضى لبنات الناس؟؟؟؟!!!!!!!!!

    Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad



    أخوي ان دل فنما يدل على خوفك الشديد وأنا أدين لك هذا


    و أتمنا من العلي القدير أن يوفي حقك وأن يجعل ذالك في ميزان حسناتك اللهم أمين




    أخوك : المتيم
    avatar
    المتيم المتيم
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 665
    نقاط : 546
    تاريخ التسجيل : 24/05/2008
    العمر : 31
    الموقع : حضرموت

    رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف المتيم المتيم في السبت مايو 31, 2008 2:46 pm

    أخي مشرف منتدى التكه أرجوا تثبيت هذا الموضوع لي أهميتة

    كما أرجوا من مسؤل المراسلات أن يستدعي جميع الاعضاء للمشاركه


    ولكم فائق الاحترام والتقدير,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    alsafiee7
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 12
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 14/05/2008

    رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف alsafiee7 في السبت مايو 31, 2008 3:48 pm

    اخي موضوع جميل بس احب ان اوضح بعض النقاط لو سمحت لي
    فا في الواقع ان البنات هذا الجيل هم من يساعدون الواحد على التصيد لهم ما قول كلهم بس البعض
    فا في البعض المواقع الدردشة تلاقي البنت تبحث عن اولاد وتجلس وتتكلم بكل جراءة

    وعلى ما قالت اختنا بنت البلد انها يوجد لها صديق وصديقة تشكي همومها وهموم دراستها

    فا بلنسبة لي اقول هذا شي غلط من اساسة ما في شي اسمه صديق اشكي له همومي ودراستي اليوم شكيتي له همومك بكره باتجراء ويسئلك في اموك الشخصية لا تقولي انك راح تقوفيه عند حده الانك من البداية سمحتي لينفسك ان تكلميه وتشتكي له همومك وراح يعتبر هذا الكلام شي عادي وتسمح لي ان اختي ان قول لها هذا شي غلط غلط

    واي احد يقول انه شي عادي انه اخوان وهذي اخت اقول له ترضا لاختك انها تشكي هماها لواحد من يقول نعم يسمح لي بعباره غير لائقة ان اقول له ( رسل لي رقم اختك من شان نتعرف عليها ) ولاحد يزعل الاني عارف الكل بيحط مجاملة وهو في نفسه مش راضي بالشي هذا

    اشكرك اخوي على الطرح الجميل والجري ولك كل التقدير والاحترام
    avatar
    سحر القلووووووب
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 1272
    نقاط : 181
    تاريخ التسجيل : 03/03/2008

    رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف سحر القلووووووب في الإثنين يونيو 02, 2008 9:16 am

    شكرا اخي
    تسلم
    avatar
    بنت البلدالحضرمية
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    عدد المساهمات : 228
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 03/05/2008
    الموقع : الثانوية

    رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف بنت البلدالحضرمية في الإثنين يونيو 02, 2008 3:39 pm

    ان ماقلت صداقه بين ولد وبنت خارج حدود المعقول اي داخل النت فقط
    ولو كانت داخل النت تكون بدون كاميراومايك علشان ميشوف صورتها ولايسمع صوتها علشانه حرام واثم يااخي..؟
    وبالنسبه لرساله انا قررته اني مابرد على احد حتى ولوكان يرسل علشان يستفزني
    وماادري هل اللي يرسلوا مثل هذي الرسائل غيرانين مني او ايش
    وانا مابحط الرساله الاخيره اللي جاتني من احد اعضاء المنتدى الموقرين لاني عارفه ان الاداره بتحذفها زي الموضوع اللي قبله الذي حطيت به احد الرسائل اللي تجيني واخر رساله جاتني كانت من اخي اللي يعتقد انه يعرفني وحاطي رقم جوال اقوله اتصل عليه واتكد من صاحبته انا او غيري انت وصاحبك اللي في الاستديو الفوتوغرافي زي متقول...
    واتمنى من الاداره انها ماتحذف ردي علشان يكفوا عن رسال الرسائل المستفزه ويقولي كمان انك شاطره اسحبي عضويتي من المنتدى الموقر...؟
    واسمه كاتبه بالانجليزي ويبدا بحرف al
    avatar
    سحر القلووووووب
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 1272
    نقاط : 181
    تاريخ التسجيل : 03/03/2008

    رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف سحر القلووووووب في الثلاثاء يونيو 03, 2008 1:27 am

    عادي واللة

    الشاب الطموح
    ۞ مراقب عام ۞

    عدد المساهمات : 3685
    نقاط : 202
    تاريخ التسجيل : 22/01/2008
    الموقع : على التكة

    رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف الشاب الطموح في الثلاثاء يونيو 03, 2008 4:48 am

    تسلم يمينك والله على الموضوع


    _________________
    avatar
    صحراوي
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 81
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 22/05/2008
    العمر : 26

    رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف صحراوي في الخميس يونيو 05, 2008 2:46 am

    موضوع حق بنات؟تعلم تكون رجال Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Evil or Very Mad Evil or Very Mad
    avatar
    البرنس
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 450
    نقاط : 51
    تاريخ التسجيل : 10/04/2008

    رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف البرنس في الخميس يونيو 05, 2008 12:31 pm

    على فكره يابنت البلد انتي بوضعك الحروف الاولى من اسمه وضعتي ناس كثير في دائرة الاتهاااام
    وانا ارجوا من الادارة ان تكون شديدة المراقبة على مثل هذه الحالات وان تتخذ الاجراءات اللازمة ضد كل من سيئ إلى سمعة منتدانا الغــــا التكة لــــي
    avatar
    المتيم المتيم
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 665
    نقاط : 546
    تاريخ التسجيل : 24/05/2008
    العمر : 31
    الموقع : حضرموت

    رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف المتيم المتيم في الخميس يونيو 05, 2008 4:17 pm

    alsafiee7 كتب:اخي موضوع جميل بس احب ان اوضح بعض النقاط لو سمحت لي
    فا في الواقع ان البنات هذا الجيل هم من يساعدون الواحد على التصيد لهم ما قول كلهم بس البعض
    فا في البعض المواقع الدردشة تلاقي البنت تبحث عن اولاد وتجلس وتتكلم بكل جراءة

    وعلى ما قالت اختنا بنت البلد انها يوجد لها صديق وصديقة تشكي همومها وهموم دراستها

    فا بلنسبة لي اقول هذا شي غلط من اساسة ما في شي اسمه صديق اشكي له همومي ودراستي اليوم شكيتي له همومك بكره باتجراء ويسئلك في اموك الشخصية لا تقولي انك راح تقوفيه عند حده الانك من البداية سمحتي لينفسك ان تكلميه وتشتكي له همومك وراح يعتبر هذا الكلام شي عادي وتسمح لي ان اختي ان قول لها هذا شي غلط غلط

    واي احد يقول انه شي عادي انه اخوان وهذي اخت اقول له ترضا لاختك انها تشكي هماها لواحد من يقول نعم يسمح لي بعباره غير لائقة ان اقول له ( رسل لي رقم اختك من شان نتعرف عليها ) ولاحد يزعل الاني عارف الكل بيحط مجاملة وهو في نفسه مش راضي بالشي هذا

    اشكرك اخوي على الطرح الجميل والجري ولك كل التقدير والاحترام




    أخوي alsafiee7 لاتكن قاسياً لهذا الدرجه,, أنا أوافقك على بعض النقاط,, ولكن أخوي الصداقه في المنتديات أذا كانت بي المعقول أنا أعتقد برايي أناها لا شي فييها ,, وخاصه أن المنتديات
    تكون على أسامي وهميه (مستعاره) لا تثبت شخصية العضوا ,

    أما قولك أخي رعاك الله :



    alsafiee7 كتب:
    فا في الواقع ان البنات هذا الجيل هم من يساعدون الواحد على التصيد لهم ما قول كلهم بس البعض
    فا في البعض المواقع الدردشة تلاقي البنت تبحث عن اولاد وتجلس وتتكلم بكل جراءة


    صحيح أخوي أنت قلت:
    alsafiee7 كتب:
    ما قول كلهم بس البعض


    البعض... الـبـعـض...الــبــعــض

    وليسى الكل.

    أخي في الله : أنا ديننا دين الوسطية , هو دين الاخوه في الله, هو دين التعاون والترحم بيننا,

    ولسى والتحريض, وانتقاد الاخر.

    أخي لا تفهمنا غلط.!!!!!!!!!!!!!!

    أنا أقصد أنحمد الله على نعمة التواصل فيما بيننا , وهذا نعمه من نعم الله علينا.

    فا مشاركة المراء أو البنت في المنتديات أعتقد أنها لا شي فيها ( برايي أنا)

    وخاصه اننا في عصر العولمه والتطور.

    فالمراء أذا شاركت براي أو بموضوع فهذا دلاله واضحه على التعاون الاخويبين الرجل والمراه.

    خاصه أذا كانت المشاركه في العام .
    وأنا كنت أحذر في موضوعي على الرسائل الخاصه التي تصل الى الايميل أو صندوق الرسائل الخاصه, وهذا اللي أخاف منه.

    لانه لا رقيب ولا حسيب فيها.


    أخي alsafiee7 رعاك الله قولك:
    alsafiee7 كتب:
    وعلى ما قالت اختنا بنت البلد انها يوجد لها صديق وصديقة تشكي همومها وهموم دراستها



    أنا برايي أذا كانت الصداقة, مبنيه على أسس وقواعد مثل ما تكلمت سابقاً ما أعتقد أن فيها شي .
    خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاصه أذا كانت المراه واثق من نفسها ولا تتعدى الخطوط الحمراء ولا تتماد في الكلام ...لان المراه أذا أخطائت فستدفع ثمن غلطتها غـــــــــــــالياً

    أكرر : أذا أخطائت فستدفع ثمن غــــــــــــــــــــــلـــطـــتـــهـــا ,,
    مهما كانت, والمجتمع لا يرحم
    فا المجتمع: لا يرحم .........................لا......ير....حم

    كلاً منا يريد أن يكون له صديقاً وفياً


    كلاً منا يرغب ان يكون له صديق مقرب يبوح له بكل ما في نفسه من اسرار
    ... صديق نتفاخر امامه ويقدر فينا انجازنا دون حسد، صديق نبكي على
    كتفه عندما تمرعلينا حالات الظروف والازمات، فيربت على ظهرنا ولا يعايرنا في المستقبل
    بنواقصنا...

    حروف الكلمة ** صديق ** أعجبتني وهكذا افسرها

    ص: صدق
    د: دم
    ي: يد
    ق: قلب




    الصداقة كالمظلّة كلما إشتّد المطر كلما إزدادت الحاجة لها...


    أخي... والله..... ثم والله...... كلاً منا يحتاج الى صديق صدوق صادق نشكي همومنا الحياتيه والمدرسيه

    صديق نتدارس فيما بيننا... صديق نتدارس فيما بيننا ....صديق نتدارس فيما بيننا .................الخ

    مثل ما قالة أختنا


    alsafiee7 كتب:
    انا عندي صديقة و صديق استطيع ان اكلمهم واتحدث معهم عن همومي ودراستي ومشاكل الدراسة

    لاكن لا أييد الصديق خاصه للمراة,, الا أذا كانت تعلم علم اليقين بمفهوم الصداقه للجنس الاخر .

    الصداقه أذا كانت على المنتدى دون تخطي الحدود المسموحه فهاذا برايي مسموح

    أنا لست مفتي ولكن هذا راي


    أخي أنت قلت:
    alsafiee7 كتب:واي احد يقول انه شي عادي انه اخوان وهذي اخت اقول له ترضا لاختك انها تشكي هماها لواحد من يقول نعم يسمح لي بعباره غير لائقة ان اقول له ( رسل لي رقم اختك من شان نتعرف عليها )


    هههههه

    كم كنت جري حينما قلت هذا العباره.. كانت لهجتك قاسيه جداً

    أخي أنت مثل مانقول نحن في حضرموت : طمرت ( قفزت) وقلت رقم هاتف أختك؟!!!!!!!


    أكيد مانرضاء لي أختي أو لبنتي مستقبلاً : أن أعطي رقمها لي أحد؟!!!!!
    لكن أن تشارك بي أسم مستعارمثلSad بنت اليمن) أو( بنت التكه )أو( بنت الضيقه)
    لا شي فيه.
    ويمكن أنت توافقني في هذا.




    شكراً أخي على مشاركتك ومررك الكريم وانا أقدر فيك حماستك وخوفك الشديد على بناتنا واقدروأحترم رايك والله أقدر وأحترم رايك بكل قلبي فأنت أخ عزيز على وأشكرك مره أخرى وأنتضر ردودك ولا تحرمنا من مشاركاتك ومساهماتك .



    وتقبل مني كل أحترمي وتقديري لك .


    وأسف على التاخير في الرد أو أذا كان هناك اي خطاء أملائي أو تعبيري أو لاني مسافر الان ومشوش ذهنياً وأدعولي بي الوصول بي السلامه.
    avatar
    المتيم المتيم
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 665
    نقاط : 546
    تاريخ التسجيل : 24/05/2008
    العمر : 31
    الموقع : حضرموت

    رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف المتيم المتيم في الخميس يونيو 05, 2008 4:27 pm

    سحر الغجر كتب:شكرا اخي
    تسلم

    شكراً لك عا لمرور والمشاركه وهذا من لطفك
    avatar
    المتيم المتيم
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 665
    نقاط : 546
    تاريخ التسجيل : 24/05/2008
    العمر : 31
    الموقع : حضرموت

    رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف المتيم المتيم في الخميس يونيو 05, 2008 5:27 pm

    بنت البلدالحضرمية كتب:ان ماقلت صداقه بين ولد وبنت خارج حدود المعقول اي داخل النت فقط
    ولو كانت داخل النت تكون بدون كاميراومايك علشان ميشوف صورتها ولايسمع صوتها علشانه حرام واثم يااخي..؟
    وبالنسبه لرساله انا قررته اني مابرد على احد حتى ولوكان يرسل علشان يستفزني
    وماادري هل اللي يرسلوا مثل هذي الرسائل غيرانين مني او ايش
    وانا مابحط الرساله الاخيره اللي جاتني من احد اعضاء المنتدى الموقرين لاني عارفه ان الاداره بتحذفها زي الموضوع اللي قبله الذي حطيت به احد الرسائل اللي تجيني واخر رساله جاتني كانت من اخي اللي يعتقد انه يعرفني وحاطي رقم جوال اقوله اتصل عليه واتكد من صاحبته انا او غيري انت وصاحبك اللي في الاستديو الفوتوغرافي زي متقول...
    واتمنى من الاداره انها ماتحذف ردي علشان يكفوا عن رسال الرسائل المستفزه ويقولي كمان انك شاطره اسحبي عضويتي من المنتدى الموقر...؟
    واسمه كاتبه بالانجليزي ويبدا بحرف al


    لكلاً منا له أخطاء وهذا مو عيب الخطاء (كل بني أدم خطاء)

    كلنا نحتر أذا توجهت الينا عواصف من النقد لكن العيب أذا كان النقد غير لائق والامنطقي

    المثل يقول :

    (لا تضر القافله نبح الكلاب) أو ( القافله تسييرر والكلاب تنبح)

    لا أقصد بهذا المثل على أحد من الاعضاء المنتدى ولكن المقصود ان لا نجعل هذا النتقادات سبب في تحطيم مواهبنا الكتابيه.
    من العيب أن أحرم نفسي من المشاركه بسسب توجه لي نقد بسيط . فالتجعل تلك الانتقادات سبب في نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــجاحنا والنتخطاء الصعاب مهما كانت .

    وأذا كنا نستسلم ببساطه فاذا معناه الفشل .. الفشل؟!!!!!!!!!!!!

    وأذا كنا نتحاور كا أخوه لكي نخرج بحل وبـ راي من دون تقصير أو جرح فهاذا هو المطلوب.

    كلنا نتحاور بـــ أسالايب مختلفه وكلاً منا يدلي برايه لكن أرجوكم انحترم كلاً منا الاخر .

    هذا مجرد راي ...

    وأتمنا لا يكون أحد أنزعج مني , ولانا أدافع أو أتعاطف مع أحد ولكن هذا رايي.

    شكرأ أختي بنت البلد ولننسى قول الله : خذ العفوا وأمر بي العرف واعرض عن الجاهلين.

    ولا أقصد بي الجاهلين على شخص معين.

    وتقبلو فائق الاحترام والتقدير.
    avatar
    المتيم المتيم
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 665
    نقاط : 546
    تاريخ التسجيل : 24/05/2008
    العمر : 31
    الموقع : حضرموت

    رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف المتيم المتيم في الخميس يونيو 05, 2008 5:29 pm

    الفتة2 كتب:موضوع حق بنات؟تعلم تكون رجال Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Evil or Very Mad Evil or Very Mad


    شكراً على أسلوبك الراقي : Exclamation
    وخاصه أني متوقعته من أخ وصديق في المنتدى Question Exclamation
    avatar
    المتيم المتيم
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 665
    نقاط : 546
    تاريخ التسجيل : 24/05/2008
    العمر : 31
    الموقع : حضرموت

    رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف المتيم المتيم في الخميس يونيو 05, 2008 5:39 pm

    البرنس كتب:على فكره يابنت البلد انتي بوضعك الحروف الاولى من اسمه وضعتي ناس كثير في دائرة الاتهاااام
    وانا ارجوا من الادارة ان تكون شديدة المراقبة على مثل هذه الحالات وان تتخذ الاجراءات اللازمة ضد كل من سيئ إلى سمعة منتدانا الغــــا التكة لــــي

    ما يحتاج فتح ملف قضيه هنا Question Exclamation

    لكلاً منا وأجبه وواجبنا انحترم بعنا البعض

    Smile Very Happy شكراً أخي البرنس Smile Very Happy
    avatar
    المتيم المتيم
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 665
    نقاط : 546
    تاريخ التسجيل : 24/05/2008
    العمر : 31
    الموقع : حضرموت

    رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف المتيم المتيم في الخميس يونيو 05, 2008 5:41 pm

    الشاب الطموح كتب:تسلم يمينك والله على الموضوع


    تسلم يديك أخي والله لا يحرمنا من مشاركاتك

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 19, 2018 1:20 pm